روان كتوعة تبدع في تصميم الأزياء بالأبيض والأسود

- إعلان -

إعداد- رشا جلال:

 

فن اختيار الألوان مذهب اتبعته مُصممة الأزياء السعودية روان كتوعة، لكن هذه المرة اختارت أن تكون أزياؤها باللونين الأبيض والأسود، لمشاهير الموضة والأزياء والفن في الحفلات المُميزة.

ظهرت فاطمة البنوي المُمثلة ومُدونة الأزياء السعودية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الـ75،  حيث صُمم الفُستان بدون حمالات وبسُترة جيت سوداء اللون لكتف واحد عالي، ومُطرز بالياقوت الأبيض، حيث من المُمكن فصل السُترة عن الفُستان بفك الأزرار بكل سهولة.

 

تألقت روان كتوعة عند زيارتها لندن في بدلة مكونة من سروال وتوب باللون الأسود وبليزر قصير بخطوط عريضة مائلة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معها حقيبة وصندلاً باللون الفوشيا لتظهر في طلة مُبهرة جاذبة للأنظار.

- إعلان -

 

القميص الأبيض ذو الأكمان القصيرة فوق الرُسغ طلة مُناسبة مع توب  CUP بدون حمالات، حيث تسقت معه حقيبة كلاتشي سوداء تُناسب حفل ديور الذي عُقد في بداية العام الحالي.

 

تألقت فاطمة البنوي بفُستان من تصميم روان كتوعه، على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الفُستان يكسوه اللون الأسود وقطعة من التول المُطرز بالأسود مُنسدلة من الظهر بطول يجعلها كالملكة، وزين الفُستان وردة كبيرة كل كتفها باللون الأبيض في تصميم مُختلف ومُميز.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.