نصائح اختيار الأكسسوارات المناسبة لفساتين السهرة

- إعلان -

التفكير في اختيار أكسسوارات فساتين السهرة يجب أن يكون بعناية شديدة وتفكير عميق فيمكن لأكسسوار أن يفسد جمال فستانك ويمكن لآخر أن يبرز جماله ويعزز أناقته.

نشر موقع “ستايل كاستر” تقريراً تضمن أبرز قواعد اختيار الأكسسوارات المناسبة لفستان السهرة حتى لا يكون اختيار الأكسسوار عشوائي:

 

تجنبي المبالغة:

كوني حريصة عند شراء أكسسوارات الفستان وتجنبي المبالغة في حالة إذا كان فستانك يحتاج إلى الظهور أكثر أو أنه فستان سادة فقومي باختيار القليل من الأكسسوار المناسبة غير المبالغ فيه وأيضاً في حالة إذا كان الفستان يحتوي على الكثير من التفاصيل في الجزء العلوي والسفلي بسيط فأنتِ بحاجة لعدم ارتداء أكسسوار على الرقبة والاكتفاء بالأقراط لكي لا يتسبب ذلك في حدوث ازدحام كبير ومبالغ فيه لأن مظهرك بالكامل سيصبح غير متوازن وغير مريح للنظر.

 

تناغم الألوان:

- إعلان -

تأكدي من تناغم ألوان الأكسسوارات ليس فقط مع فستانك وإنما أيضاً مع لون بشرتك كي لا تبدو الأكسسوارات مزعجة في مظهرك.

 

قصة العنق:

تصميم الفستان يؤثر كثيراً في اختيار الأكسسوارات، فعلى سبيل المثال الفساتين ذات الكتف الواحد تحتاج أقراطاً كبيرة وجريئة بدون قلادة، والفساتين ذات رقبة حرف V تحتاج قلادة قصيرة متدلية.

 

الأساور والخواتم:

إذا كان الفستان مطرزاً عند أساور الأكمام فمن الأفضل أن تتخلي عن ارتداء الأساور ويمكن الاكتفاء بالحد الأدنى من الخواتم، والعكس إذا كان بسيطاً جداً من الأكمام يمكن موازنته بالأساور والخواتم.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.