نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غريبة.. تعرف عليها

- إعلان -

- إعلان -

في طريقة غريبة ومبتكرة للاحتفال بعيد ميلادها، قامت الفنانة نانسي عجرم بتغيير ملامحها بشكل كبير وراحت تتجول في شوارع بيروت ورفعت شعار “هي أو مش هي”  الأمر الذي  أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها والذي يوافق 16 مايو الجاري بطريقة فاجأت بها جمهورها، حيث تنكرت للخروج والسير وسط جمهورها واستقلت «توك توك»، بدون علمهم، إذ ظهرت من خلال الفيديو وهي ترتدي ملابس عادية ووضعت ماكياج ليغير ملامحها.

وتساءل عدد كبير من الجمهور اللبناني أثناء تحركها والحديث معهم، هل هذه هي الفنانة نانسي عجرم أم شخصية تشبها؟، إذ تجيب عن هذا السؤال أثناء احتفالها بعيد ميلادها بأحد المطاعم اللبنانية، حيث أزالت الماكياج والباروكة والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم.

يذكر أن بداية مشوار نانسي كان فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحاً كبيراً فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

- إعلان -

 ولدت نانسي عجرم، فى قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عني” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشاراً كبيراً وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

تابعت نانسي نجاحها فى ألبوم “آه ونص” عام 2004 الذى لاقى انتشاراً شعبياً باهراً، وفي عام 2006 طرحت ألبوم “يا أطبطب وأدلع” الذي صوّرت منه خمسة كليبات آخرها “إحساس جديد” الذي حمل رسالة إنسانية لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصلت نانسي عجرم على جائزة الموركس دور 4 مرات، كما حازت من مجلة News Week العالمية على جائزة أفضل شخصية مؤثرة فى الوطن العربى من بين أربعين شخصية عربية مرموقة.

نانسي عجرم

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.