مكياج العرائس لابد أن يتمتع بالأناقة حتى تكون الإطلالة لا مثيل لها

تختلف طريقة وضع المكياج طبقًا لاختلاف لون البشرة

- 2030 -

خبيرة التجميل نيلم ذكرت أن موضة مكياج الشتاء لهذا العام 2022 تتميز بظهور الاستراس بدلاً من ظل العيون كما أن اللون الأحمر مسيطر على أحمر الشفاه، وهذا الشتاء المكياج مليء بالمرح والصيحات الجريئة فيه والمميز لهذا العام هو استخدام الرموش الطرفية مما يضفي لمسة متألقة.

الرياض: مي مشالي

 

 في البداية ما هو المكياج المميز والمناسب للعروس؟

مكياج عرائس 2022 يتمتع بالأناقة التي تحتاج إليها العرائس في ليلة العمر حتى تكون إطلالاتهن لا مثيل لها، كما يختلف مظهر مكياج العرائس فتكون رسمة العين أفخم والرموش إما الثقيلة أو الرموش الطرفية وهايلايت الوجه والجسم. أما الكنتور الخاص بالوجه والجسم مهم لأنه يعد أفخم ومختلف عن أي مكياج آخر مما يمنح العروس التميز. أما بالنسبة للرسمة الخاصة بالشفاه تكون واضحة ومزمومه (glossy lips) لكي تتناسب مع ملامح وجه العروسة وإطلالتها التي تظهر جمالها.

 

ماهي لمساتك المميزة في المجال؟

أفضل دائما أن تبرز العين من غير كثرة ألوان ويظهر المكياج بصورة هادئة وفي ذات الوقت مميز وفخم، وأن يبرز الملامح بشكل أجمل.

 

هل يتنوع ويختلف المكياج باختلاف ألوان البشرة والعمر مثلاً؟

طبعًا يختلف طريقة وضع المكياج طبقًا لاختلاف لون البشرة.، إذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء فاختاري دائمًا تدرجات الألوان الترابية التي تشبه تماما لون بشرتك واحتفظي بأحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون الترابي ليمنحك إطلالة طبيعية، وننصح باختيار مكياج بني عصري اُعتمد كثيرًا هذا العام والمعروف بـ (chocolate Make up   ).

وإن كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء، اختاري دائمًا أحمر الخدود بتدرجات زهرية ومشمشية؛ لتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية.

- إعلان -

ولهذا العام طبقي إطلالة مكياج no makeup) ) من خلال اعتماد الكونسيلر والقليل من المسكرة والهايلايت، واختاري اللون الزهري القريب من تدرج الأحمر لتحصلي على شفاه زهرية مرطبة مفعمة بالنضارة والحيوية.

وفيما يخص العمر، طبعًا مكياج   كبيرة السن يفُضل أن يكون القليل من كل شيء ويكون ظل العيون أو “eye liner” المموه، ويكون أحمر الخدود خفيف ونستخدم أحمر الشفاه الغامق المائل للون الأحمر أو العنابي.

 

كيف يختلف مكياج العمل عن مكياج السهرات؟ لماذا؟

نعم، يختلف مكياج السهرات عن مكياج العمل أو المكياج النهاري من ناحية أسلوب التطبيق ولوحة الألوان المستخدمة، فمكياج السهرات والمناسبات المسائية يكون قويًا وبارزًا ودراماتيكيًا.

 

 كيف اختلف المكياج في الوقت الحالي عن مكياج الزمن الماضي؟

طبعًا حدث اختلاف كبير في السابق كان يعتمد على كثرة الألوان وكثرة الرسم وكمية كبيرة من كريم الأساس، لكن الآن أصبح مكياج العصر الحالي يعتمد على الطبيعة ويميل للنعومة، وأصبحنا نبرز أكثر باستخدام مكياج أقل وكمية كريم الأساس قليلة بحيث يصبح ناعما وفخما في ذات الوقت

 

للتواصل مع خبيرة التجميل نيلم منير أحمد

neeli_makeup_artist

 

 

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.