كاظم الساهر يفتتح موسم جدة بـ17 أغنية.. وأكبر مهرجان ألعاب 17 مايو

- إعلان -

- إعلان -

يعد موسم جدة 2022، من أكبر وأهم مواسم جدة، حيث يتضمن فعاليات فنية وترفهية وتراثية ضخمة حيث أحيا الفنان كاظم الساهر، حفله الأول على مسرح بنش مارك، ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وبدأ الحفل بأول أغانيه المختارة «أراضي كفوفها»، والتي وصلت لنحو 17 أغنية امتدت إلى ساعتين، اختارها بناء على طلب الجماهير، واختتمها بـ«قولي أحبك».

وأعرب الفنان كاظم الساهر عن فخره بافتتاح حفلات موسم جدة على مسرح بنش مارك، لافتاً إلى سعادته بلقاء جمهوره في جدة، ووصفه بـ«الجمهور الرائع الجميل» الذي يسعى لإسعادة هو وكامل الفرقة، لافتاً إلى أن ألبومه الجديد يحتوي على أغانٍ لعدد من الشعراء مثل: نزار قباني وصديقه كريم العراقي والشاعرة جمانة من اليمن والشاعرة دارين والشاعر الكبير أسعد الغريدي والشاعر خليل العيلبوني.

- إعلان -

مهرجان الصيف للألعاب

كما يتضمن موسم جدة أكبر مهرجان صيفي للألعاب، حيث كتبت الصفحة الرسمية للموسم على “فيسبوك” عن هذا المهرجان أن الترفيه هنا غير لأطفالك وللعيلة، مهرجان من الفرح والألعاب العالمية والإثارة، موعودين بتجربة ماحتنسوها!، ينطلق مهرجان الصيف للألعاب يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 ويستمر حتى 23 مايو 2022 في جدة سوبر دوم.

والحقيقة أن مهرجان الصيف للألعاب، يعد  أحد أكبر مهرجانات الألعاب في جدة والعالم. ويضم أكثر من 25 ركناً ترفيهياً لجميع أفراد العائلة وأكثر من 40 علامة تجارية عالمية في مجال الألعاب. يستضيف أيضاً مجموعة رائعة من العروض العالمية من تقديم أشهر الشخصيات الكرتونية مثل السنافر، سونيك، آنغري بيردز، ترانسفورمرز، بيبا بيج، وغيرها. كما يشهد مهرجان الصيف للألعاب حضور عدد من أشهر المؤثرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أبو فلة، سعودي ريبورترز، عائلة مشيّع، وعائلة أنس وأصالة، الذين سيشاركون في إطلاق لعبة جديدة لأول مرة في العالم. هذا بجانب إلى أن  لدى محبي بليبي فرصة للالتقاء به والتقاط الصور التذكارية معه. ويُعد بليبي، أحد أشهر الشخصيات على اليوتيوب، ويعود ذلك للمحتوى التعليمي التفاعلي الذي يُقدمه والتي يتابعها أكثر من 15 مليون مشترك من كافة أنحاء العالم.

ولا تقتصر فعاليات مهرجان الصيف للألعاب على الألعاب فقط، إذ يقدّم لمحبي العلوم تجربة تعليمية ترفيهية مميزة في مهرجان العلوم. ويُعد هذا المهرجان الأول من نوعه في السعودية الذي يتيح فرصة تطوير وتَعلُّم فنون التكنولوجيا، البرمجة، الفيزياء والفضاء. بالإضافة إلى اكتشاف علم الإنسان والطبيعة بتجارب تعليمية رائعة. فإلى جانب أهدافه الترفيهية، يسعى مهرجان العلوم في مهرجان الصيف للألعاب ضمن فعاليات موسم جدة 2022 إلى تنمية مهارات زوّاره الفكرية والفنية.

- 2030 -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.