هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق أضخم دورة برامجية لشهر رمضان المبارك 2022

- إعلان -

تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون لإطلاق دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك 2022م، خلال إقامة حفل مساء الأربعاء بمقر الهيئة بالرياض، بمشاركة عدد من الفنانين ووسائل الإعلام.
وكثّفت الهيئة جهودها خلال المدة الماضية لإرضاء جميع الأذواق بضم نخبة من النجوم الذين سيُثرون الشاشة بتحفة من الأعمال الجديدة ذات طابع كوميدي، إضافة إلى حضور لافت “للفنتازيا” في الدراما المحلية، ومجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والحوارية والإنسانية.

- إعلان -

وستقدم الدورة الجديدة باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات، يأتي في مقدمتها مسلسل “الزاهرية” ذي الصبغة التراثية وهو أول إنتاج للتلفزيون السعودي يتناول حقبة تاريخية تعيد المشاهد إلى الثمانينات، وسيشارك في العمل النجم “عبدالإله السناني” و”سناء بكر يونس” و”خالد صقر” و”عبدالعزيز المبدل”.

كما تشهد ظهورًا للإعلامي “علي العلياني” عبر شاشة SBC  ذلك بعد تميزه في البرامج الرمضانية السنوات الماضية عبر برنامج “مراحل”، وسيكون الفنان “فايز المالكي” حاضرًا هذه المرة بعمل إنساني سيقدم خلال برنامج “إنسان”، الذي يغوص في بحر الأعمال الإنسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة.
يذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تعِد المشاهدين بحلة جديدة من الأفكار والأعمال التي تتواكب مع الطفرة الكبيرة التي تعيشها السعودية على جميع الجوانب؛ لتكون حاضرة بمحتوى يرتقي لذائقة المشاهد.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.