نورة البقمي انتهج طراز التصاميم من موضة الخمسينات والستينات

أن زينة المرأة وأناقتها تكتمل بتنسيقها للأزياء مع الإكسسوارات المناسبة في اللون والشكل والحجم

- إعلان -

مصممة الأزياء السعودية نورة البقمي اهتمت بالأزياء وتصمميها منذ الصغر، كانت تجذبها عروض الأزياء واهتمت بالاطلاع على مجلات الأزياء المتنوعة، ولكن بدايتها الفعلية في تصميم الأزياء بدأت منذ سنة. دعمتها والدتها بشكل كبير لأنها كانت مهتمة بهذا المجال أيضا وهوايتها الخياطة والتفصيل. لوالدتها خبرة واسعة في الأقمشة وأنواعها، وكذلك عدة ومكائن الخياطة مع الإلمام الكامل باستخداماتها. لم يتوقف دور والدتها إلى هذا الحد لكن كانت تقدم الدعم الكامل لابنتها من خلال أبداء رأيها وملاحظاتها.

كانت “أسرار” أول من يحاور المصممة نورة البقمي لتتحدث عن رؤيتها في خط الأزياء الخاص بها..

 

الرياض: نجود الشدادي

 

صرحت البقمي في بداية حديثها “أن تصاميمها تميل إلى الطابع الكلاسيكي والبسيط في نفس الوقت مع بصمات متميزة معتمده على محاكاة خطوط الموضة العصرية لإرضاء جميع الأذواق”.

وبينت” أن خط الأزياء الخاص بها يعتمد على استخدام أجود اقمشة الكريب السادة التي تتلاءم مع جميع اجسام السيدات كما تنتهج طراز موضة الخمسينات والستينات وتستلهم افكارها منها مع إضافة بعض التغييرات التي تلائم الموضة حاليا وتعجب الجميع”.

واكدت “أن لون ونوع القماش من الضروري أن يكون مناسب لرغبة العميلة ويتوافق مع ذوقها أن أكثر التصاميم صعوبة هي المطرزة لأنها تحتاج إلى دقة أكثر وقت وجهد كبير”.

- إعلان -

واستكملت حديثا قائلة “أن زينة المرأة وأناقتها تكتمل بتنسيقها للأزياء مع الإكسسوارات المناسبة في اللون والشكل والحجم وأيضا من خلال مراعاة طريقة تصفيف الشعر والمكياج لما له من دور كبير في المظهر”.

واستطردت” أن من الأساسيات الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للتصميم من البداية من حيث الخامات المستخدمة وجودة ودقة الخياطة مع مراعاة دقة المقاسات والإضافات الجمالية للتصميم، لأن من صفات المصمم الناجح القدرة على دمج أنواع من الأقمشة في التصميم الواحد وكذلك دمج الألوان بحيث تظهر بشكل متناسق وجميل يرضي الجميع”.

واختتمت حديثها قائلة “أنها تحاول دائما التنوع في التصاميم حتى ترضي جميع الأذواق والفئات العمرية، وأن لكل مصممة طابعها الخاص وأفكارها الخاصة مع الاطلاع المستمر على خطوط الموضة والاستلهام منها “.

 

للاطلاع أحدث تصاميم الأزياء المصممة نورة البقمي

انستجرام:

@n_chic_80

 

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.