نصائح لماكياج ليلة الزفاف للسمراوات

- إعلان -

نصائح لابد من تطبيقها في ماكياج زفاف ليلة العمر للفتاة ذات البشرة السمراء للحصول على ماكياج مثالي يبرز جمالها الساحر لأن حفل الزفاف هو يوم مهم بالعمر ولن يتكرر. 

قدم خبراء التجميل والعناية بالبشرة بعض الوصفات لكل فتاة مقبلة علي الزواج وتتمتع ببشرة داكنة أو سمراء وهي: 

 

الترطيب:

 الترطيب الجيد أساسي في كل ماكياج صحيح، ولكن بالنسبة للسمراوات، يفضل أن يكون المرطب خالياً من الزيوت ويحتوي على مواد طبيعية تجعل البشرة هادئة وغير لامعة أو دهنية، وتأتي مرحلة الترطيب بعد ما يتم تنظيف البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

 

كريم الأساس:

 الكثير من الفتيات أصحاب البشرة السمراء يميلن إلى تفتيح لون البشرة في ليلة الزفاف هذا قد يتسبب في حدوث خطأ والمظهر غير اللائق لذا يجب على صاحبات البشرة السمراء أن يقمن بوضع كريم الأساس بدرجة مناسبة لنفس لون البشرة أو الأفضل وضع درجة أغمق من اللون الطبيعي للبشرة، لكي يساعد على تغطية الصبغات المتواجدة بالبشرة أو بقع بقايا حب الشباب وغيرها من العيوب لذا يفضل أن يكون اللون أغمق ولكن يمكن وضع درجة أفتح من بودرة التثبيت.

 

- إعلان -

رسم العين:

 يفضل أن يكون هناك اهتمام برسم العين ولكن برسمة مناسبة لشكل العين والحرص الشديد على أن يكون هناك تناسق في اختيار الألوان، ويفضل أن يكون هناك ظلال بالأسود ولكن يفضل أن يكون هناك تدريج بالألوان الفاتحة التي تتناسب مع طبيعة الميك أب.

 

الميك أب المط:

 يفضل أيضاً أن يكون هناك حرص شديد عند اختيار درجات الألوان والبعد عن الألوان اللامعة ولكن يفضل أن يتم اختيار ألوان مط “مطفي”، وفي حالة استخدام الروج يفضل أن يكون درجات البني ودرجات الأحمر الهادئة أو النبيذي ولكن غير مقبول استخدم الروج الموف أو البنفسجي والوردي.

 

البعد عن التريند:

يفضل أن يتم استخدام الألوان المناسبة للبشرة وطبيعة لونها وشكل الوجه بغض النظر عن اتجاهات الموضة أو “التريند” فغير مقبول أن نقوم باستخدام ألوان معينة، لأنها موضة فمن الممكن أن تكون الموضة غير لائقة لشخص وتتماشى مع شخص آخر.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.