مقدماً الشكر لكل الداعمين.. رونالدو ينشر صورة لطفلته المولودة حديثاً

- إعلان -

أعرب أسطورة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن امتنانه وشكره لكل الداعمين له ولأسرته في أزمته الأخيرة التي فقد فيه وليده الصغير، وراح ينشر، صورة لطفلته المولودة حديثاً، بعد أيام من إعلانه وفاة طفله التوأم، من صديقته جورجينا رودريغيز، فقد ظهرت الطفلة في الصورة التي نشرها رونالدو مع أفراد عائلته على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، يحمل فيها نجم مانشستر يونايتد ابنته الصغيرة، بينما ابتسم باقي أفراد عائلة رونالدو لالتقاط الصورة.

كما أرفق رونالدو الصورة بتعليق جاء فيه: “وأخيرا في منزلنا السعيد بعد أن عادت جورجينا برفقة طفلتنا للبيت. أشكر الجميع على مشاعرهم وكلماتهم الرقيقة ودعمهم لنا.. فقد شعرنا بالحب والاحترام الذي تحظى به عائلتنا بفضل تعليقاتكم المواسية”.

- إعلان -

وكان نادي مانشستر يونايتد، أكد على دعمه للنجم البرتغالي، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألمك هو ألمنا يا كريستيانو، نرسل الحب والقوة لك ولعائلتك في هذا الوقت”.

ويذكر أن رونالدو من المحبين لعائلته ويعتبر أن قضاء الوقت معهم شيء ممتع، فقد نشر سابقاً، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، صورة تجمعه مع والدته داخل الملعب بعد التتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة على حساب النادى الإيطالى يوفنتوس برباعية مقابل هدف على ملعب”ميلينيوم” بمدينة كارديف الويليزية.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.