لـ خدود وردية صحية.. طريقة تطبيق «البلاشر»

- إعلان -

- إعلان -

أدوات التجميل الخاصة بالفتيات متعددة ومتنوعة من أهمها أحمر الخدود لذا يجب مراعاة استخدامه بطريقة صحيحة تجعل الفتاة تبدو في سن أصغر وتتمتع بخدود وردية صحية وتجعل البشرة تبدو أكثر صحة وحيوية.

نشر موقع “goodhousekeeping” تقريراً تناول عدة نصائح قبل وضع أحمر الخدود لكي تجعلك تبدين بشكل رائع: 

 

جهزي بشرتك بالطريقة الصحيحة:

 قبل وضع أحمر الخدود قومي بتجهيز بشرتك بطريقة آمنة وصحية تجعلك تبدين في أجمل شكل وتساعد في جعل أحمر الخدود يمتزج مع بشرتك ويستمر طوال اليوم.

ولتجهيز البشرة قومي بغسل وجهك ثم قومي بترطيبه وفي حالة إذا كانت البشرة دهنية يفضل أن تقومي باستخدام مقشر للبشرة لكي يساعد في تنظيفها بشكل جيد وليدوم أحمر الخدود لفترة طويلة على وجهك، قومي بوضع برايمر لتهيئة البشرة والمساعدة على عدم انزلاق أحمر الخدود واستمراره فترة طويلة، وأيضاً قومي بوضع أحمر الخدود فوق كريم الأساس أو مرطب ملون لتوحيد لون بشرتك.

 

اختاري ظلًا يتناسب مع لون بشرتك:

 كوني حريصة عند اختيار أحمر الخدود المناسب للون بشرتك لكي يساعدك على أن تبدي صغيرة بالسن ولكن في حالة اختيار لون غير متناسب مع بشرتك سوف تشعرين بأنك عجوز لذا يجب أن تقومي باختيار اللون على حسب لون بشرتك.

 

- إعلان -

بشرة شاحبة:

إذا كانت بشرتك شاحبة فقومي باختيار اللون الوردي الفاتح للحصول على تدفق جميل للون وتناسق مع لون بشرتك ولابد أن تكوني حريصة على أن اللون لا يتغلب على لون بشرتك.

 

بشرة فاتحة أو متوسطة:

إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة اللون قومي باختيار لون خوخي لمنح بشرتك حيوية وقد تبدين طبيعية أكثر.

 

البشرة الداكنة:

 إذا كانت بشرتك داكنة فقومي باختيار ألوان تتامشى مع لونها مثل المشمش اللامع قد يجعلك تبدين أصغر وأحلى.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.