“سكر سادة” وجبة خفيفة وممتعة على قناة السعودية

مسلسل "سكر سادة" يعتبر عملاً داعماً للشباب السعودي، وسيكون وجبة خفيفة وممتعة للمشاهدين

- إعلان -

اعتاد على رسم البسمة والضحكة، على وجه الصغير قبل الكبير، واعتاد أيضاً إدخال السرور والفرح على العائلة خلال تقديمه الأعمال، وعندما نتذكر فن الكوميديا السعودي، يتبادر إلى أذهاننا الفنان أسعد الزهراني أحد نجوم الكوميديا السعودية، الذي يطل على مشاهديه في عمل حصري على قناة السعودية عبر مسلسل كوميدي “سكر سادة”، يقدم خلاله “إسكتشات”  تتناول مواقف حياة المجتمع السعودي.

وقال الفنان أسعد الزهراني خلال إطلاق أضخم دورة برامجية في تاريخ هيئة الإذاعة والتلفزيون، إن مسلسل “سكر سادة” يعتبر عملاً داعماً للشباب السعودي، وسيكون وجبة خفيفة وممتعة للمشاهدين.

وأعرب الممثل الزهراني عن شكره لهيئة الإذاعة والتلفزيون ومنسوبيها على الأعمال التي يقدمونها والدعم الدائم للشباب السعودي، متمنياً النجاح الدائم لأعمال التلفزيون السعودي.

- إعلان -

ويأتي مسلسل “سكر سادة” على شكل “إسكتشات” قصيرة في كل حلقة تشمل 5-6 إسكتشات، بمدة حلقة لا تتجاوز 25 دقيقة، وبعدد 30 حلقة، ويتناول مواقف من حياة المجتمع السعودي تناقش بأسلوبها الدرامي وحبكتها الكوميدية غالباً القضايا المختلفة، وفي كل حلقة ضيف مختلف يكون هو بطل الحلقة ويقدم دوراً تمثيلياً حتى وإن لم يكن ممثلاً، ويشارك فيما لا يقل عن إسكتشين وباقي أجزاء الحلقة.

ويشارك في هذا العمل إلى جانب الفنان أسعد الزهراني، عدد من نجوم الكوميديا والمواهب الشابة في مقدمتهم الفنان أحمد العونان والفنان سعيد صالح وعبدالعزيز الشهري وزياد العمري وخيرية أبو لبن.

جدير بالذكر أن “سكر سادة” يشهد ظهوراً لشباب سعوديين للمرة الأولى في أعمال كوميدية تلفزيونية، وهو ما يُعدُّ دعماً للمواهب الشابة الجديدة وركيزة من ركائز استقطاب الأعمال في هيئة الإذاعة والتلفزيون.

- 2030 -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.