خبيرة التجميل شيماء… هناك أسس اكاديمية تثري موهبة خبيرة التجميل

ناك قواعد ومعايير لتطبيق المكياج تختلف باختلاف ملامح السيدات

- إعلان -

شيماء عبد القادر المعروفة بإسم (شيماء ستار) هي سيدة أعمال سعودية وخبيرة تجميل، بدأت دخول عالم التجميل في عمر 19 عام، ومن هنا بدأت خبرتها في هذا العالم الخاص بالسيدات، وفي ظل المنافسة الكبيرة في هذا المجال ترى شيماء أن لكل خبيرة جمهورها وان المنافسة صحية وموجودة دائما وفي كل المجالات.

التقت “أسرار” بخبيرة التجميل السعودية لتتحدث عن تفاصيل مهمة في عالم التجميل والمكياج..

الرياض: نجود الشدادي

 

أكدت شيماء في بداية حديثها لأسرار “أن موهبة تطبيق فنون المكياج لا يمكن الاعتماد عليها فقط في العمل، بل أن هناك أسس اكاديمية تثري موهبة خبيرة التجميل. كما أن هناك قواعد ومعايير لتطبيق المكياج تختلف باختلاف ملامح السيدات حيث إن كل سيدة لها ملامح تميزها عن الأخرى”. 

وأوضحت أن “الموهبة، والمعرفة، والمثابرة، والأهم المصداقية هي من أهم عوامل نجاح خبيرة التجميل وأن المكياج فن ليس له قواعد أو قيود في طريقة وضعه وتطبيقه كما إن من أهم النقاط إبراز الجمال بشكل ناعم وفخم في نفس الوقت دون تغيير الملامح”. 

وبينت أن “طريقة مكياج العروس بالعادة تعتمد على النعومة وفي نفس الوقت تتمتع بإطلالة مبهره وفخمه وملكيه بغض النظر عن لون ظل العيون، حتى لو كان اللون الرئيسي أسود او “Smokey” ولكن يتم وضعه بطريقة متقنه وتتقبله العيون الناظرة إليه ولا يكون مبالغ فيه ابدا”.

- إعلان -

وصرحت أن “من أهم الأمور الواجب مراعاتها قبل وضع المكياج هي الالتزام ببشرة نظيفة مما ينتج عنه مكياج رائع، فتهيئة البشرة قبل وضع المكياج من خلال إزالة الوبر إذ وجد مع التقشير، والترطيب يلعب دور مهم في اظهار المكياج بأحسن صوره”.

واستكملت حديثها” فيما يخص موضة الرموش لهذا العام فأصبحت تعتمد على استخدام الرموش من الطرفين حيث انه هو الرائج، لكن يجب مراعاة مقاييس العين قبل وضعها، وأنواع المكياج والمنتجات المتنوعة للبشرة فإنه يتم اختيارها من خلال التجربة لأن لكل سيدة طبيعة بشرة تختلف عن الأخرى”. 

واختتمت حديثها قائلة “أن الإطلالة المتناسقة في الألوان بين طلاء الأظافر، احمر الشفاه، وظل العيون والتي تعرف في عالم التجميل والموضة بإسم (المونوكروم) هي من أجمل الإطلالات والتي ستظل موجودة وتفضلها الكثير من السيدات”.

 

 

 

لمعرفة أحدث صيحات المكياج مع الخبيرة شيماء

انستجرام:

@Chaimae _makeupartist

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.