إطلالات المشاهير في يوم التأسيس، والفائزين هم..

- إعلان -

الرياض، شهد آل معوضة

في ظل الاحتفالات التي شهدتها المملكة بالأمس، فقد أحيا هذا الحدث الزي السعودي الأصيل للمدن قديمًا سواء للمنطقة الشرقية أو الغربية أو الجنوبية أو الشمالية .

تألق المشاهير بعدد من الأزياء التراثية الشعبية، ولقي أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هاشتاق #يوم_التأسيس، ومن هذه الإطلالات المتميزة.

سارة الودعاني

تألقت الشهيرة “سارة الودعاني” بالزي البدوي في يوم التأسيس وشاركته متابعيها عبر تطبيق “السناب تشات” في حين ارتدت زي المنطقة الجنوبية أثناء تكريمها في أبها من قبل “الجمعية السعودية للإرشاد” كأفضل المؤثرين في السياحة السعودية، وذلك خلال رحلتها السابقة إلى منطقة عسير، لم تكن سارة وحدها من تألق بالزي البدوي الشعبي، فقد أبهرت أختها “نجلاء الودعاني” المشاهدين من خلال استعراضها لعدد من الأزياء التراثية السعودية.

أمل الأنصاري

ومن المنطقة الشرقية، فقد تألقت “أمل الأنصاري” في ارتدائها الزي التراثي، مع عقد ذهب يبلغ سعره 4 ملايين ريال.

يارا النملة

يارا النملة، التي سادت صورها مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جلسة التصوير لإطلالتها التراثية، التصميم كان من المصممة مشاعل الفارس، وشاركتها الجلسة “نورة العيسى” وكان الخيل العنصر الأهم؛ لتنعكس الأصالة العربية.

- إعلان -

نجود الرميحي

وفي نطاق خارج عن المعتاد، فقد تألقت “نجود الرميحي” بالزي الرجالي بطابع أنثوي، ورد فعل المتابعين ما بين معجبين وناقدين.

إطلالات الرجال

النساء لسن وحدهن من برزت إطلالاتهن، ظهر “إبراهيم باشا” و”عبدالرحمن السدحان” اللذان تميزا بالزي التراثي.

 

إطلالات متفرقة

مروج الرحيلي
وعد التركي
محمد الروقي
محمد البشيري
شيماء وليد
السديم المطيري

أجمع بعض المتابعين بأن “عبد الرحمن السدحان” هو من فاز بإطلالته من فئة الرجال، وكانت يارا النملة الفائزة بإطلالتها من فئة النساء.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.