أهم صيحات ماكياج ربيع 2022

- إعلان -

يتميز كل فصل من فصول السنة بصيحات ماكياج جديدة وعصرية والكثير من الفتيات والسيدات يتابعن أحدث الإطلالات في التجميل حتى يخرجن عن المألوف والتقليدي في عالم الماكياج. في موسم الربيع تلجأ الكثير من السيدات إلى الإطلالة الجذابة واللافتة.

 

 وفيما يلي أهم صيحات ماكياج ربيع 2022م..

 

الأيلاينر النيون المجنح:

اتجاهات ماكياج ربيع 2022 توفر لك فرصة تجربة رسمة الأيلاينر المجنح الناعمة والسهلة، ومن الممكن تنفيذها بنفسك بسهولة ويسر؛ لأنها تعتمد على رسم مثلثين منفصلين عند زاوية العين الخارجية، من الممكن استخدام ألوان مشرقة وجذابة مثل الأصفر النيون.

 

أحمر الخدود الجريء:

اختيار أحمر الخدود خلال عام 2022، من الجميل أن تعتمدي على إظهار شجاعتك وجعل كل شيء أكثر جاذبية بألوان جريئة مثل المرجان والخوخ.

قد لا ترغبي في استخدام ألوان خوخية وجريئة بسبب تطبيقك المستمر لألوان محايدة ونيود، ولكن لا تشكي في أن أحمر الخدود في الدرجة اللونية لهذه الألوان سيجعل وجهك يبدو أكثر حيوية.

 

أحمر الشفاه الجريء:

- إعلان -

يتميز ماكياج ربيع هذا العام بالميل إلى استخدام ألوان من أحمر الشفاه الجريئة بتدرجات اللون الأحمر لتحديد الشفاه وبالتأكيد سيكون اللون ملفتاً وجذاباً، من الممكن استخدام اللون المرجاني القوي والمات على الشفاه لتكبير حجمها ولضمان إطلالة جمالية أنيقة.

 

الحواجب الكثيفة الممشطة:

صيحة الحواجب الكثيفة مستمرة في عام 2022 لأن هذا الأسلوب الذي لا يقاوم وله جاذبية وسحر خاص، خاصةً أن العديد من تقنيات الماكياج تغيرت بسببه.

 

هايلايتر شبه لامع:

إضافة القليل من الهايلايتر البسيط إلى الجزء العلوي من خديك هي طريقة احترافية لتحقيق ماكياج براق بمهارة المحترفين ومن أفضل أنواع الهايلايتر هو النوع السائل.

 

ظلال عيون مات:
تتجه صيحة ماكياج هذا العام فيما يخص ظلال العيون إلى تطبيق ظلال عيون مات، مما يمنح ظهوراً ناعماً ومميزاً للجفون.

 

 ظلال عيون فاترة:
على الرغم من ارتفاع درجة حرارة الطقس، أصبحت مظاهر العيون الفاتحة أكثر شيوعاً؛ حيث اختارت بعض السيدات اتجاهات الماكياج الفاترة مثل ظلال من اللون الأزرق الفاتح والفضي والأبيض على العيون.

ظلال العيون الأرجوانية:
ويميز ظلال العيون الأرجوانية بدرجات مختلفة من اللون الأرجواني، مما يمنح العين مظهراً أكثر حدة.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.