“يافيها ياخفيها”.. تجمع روجينا وأشرف زكي بموسم الرياض 

- إعلان -

- إعلان -

في ظل استمرار فعاليات، موسم الرياض، أعلنت الفنانة المصرية روجينا خلال استضافتها في برنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية المصرية، استعدادها لمشاركة زوجها الفنان “أشرف زكي” مسرحية تحت عنوان “يافيها ياخفيها” وتدور في أحداث اجتماعية كوميدية.

ولفتت “روجينا” أنها وزوجها الفنان “أشرف زكي” سيشاركان في مسرحية “يافيها ياخفيها”، ضمن موسم الرياض، حيث يشاركهما البطولة مصطفى خاطر، وأحمد رزق، وحمدي الميرغني، وويزو، وميرهان حسين، ومحمد ثروت، وديكور محمود سامي.

وأعربت الفنانة روجينا، خلال لقائها مع الإعلامية “شيرين سليمان” عن سعادتها خلال مشاركتها في حفل «ذا جوي أووردز» الخاص بتكريم صناع الترفيه في الوطن العربي، كما وصفت نفسها بـ”المحظوظة” كون زوجها هو الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

- إعلان -

وتابعت الفنانة روجينا أنها تتمنى استمرار تدشين العديد من المهرجان الفنية في الوطن العربي، منوهة -في الوقت نفسه- إلى أنها ستقدم مسلسلًا كوميديًا خليجيًا في موسم رمضان المقبل تحت اسم “كيد الحريم” الذي تدور أحداثه حول سيدة مصرية ذهبت إلى العيش في الكويت قائلة: هتجننهم كلهم، وستكون هي المصرية الوحيدة المشاركة ضمن طاقم عمل المسلسل.

من جانبه قدم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وجميع القائمين على حفل “ذا جوي أووردز”.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض شهد مجموعة كبيرة من المسرحيات، ربما لنجوم لم يقفوا على خشبة المسرح منذ 20 عامًا، كان أبرزهم: يسرا، مصطفى وحسين فهمي بالإضافة إلى غادة عادل وشيكو وهشام ماجد، حيث تصل العروض المسرحية إلى 350 عرضًا من مختلف دول العالم.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.