وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

- 2030 -

الحواجب العريضة الطبيعية أصبحت مظهراً جمالياً تسعى له السيدات منذ فترة، منهن من تتميز بحواجب طبيعية عريضة ومنهن من تسعى لإضفاء هذا المظهر الجمالي على حاجبيها، من خلال “التاتو، والمايكروبليدينج”، ومنهن من تقوم باستخدام “الصبغة والحناء” لإبراز جمال الوجه بتنسيق شكل الحاجبين ورسمة العينين الجذابة.

- إعلان -

لذلك تقدم لكِ “أسرار” وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحواجب:

  • خليط متساوٍ من زيت الزيتون وزيت اللوز يتم وضعهما على الحواجب يومياً قبل النوم لكن بحرص حتى لا يتسرب إلى العينين.
  • زيت جوز الهند يحتوي على البروتينات وفيتامين د، يمكنك تدفئة قليل منه لتقومين بتدليلك الحاجبين بأطراف أصابعك، و يساعد ذلك في كثافة الشعر وسُمك الحواجب، ويستخدم شهرين متواصلين لتلاحظي الفرق.
  • زيت الخروع مرطب ممتاز لشعر الرموش والحواجب والرأس، فيصلح الشعر التالف المتقصف، مما يزيد من كثافة الشعر، فيمكنك استخدامه بوضع قليل من الزيت على الحواجب والرموش ليلاً قبل النوم ثم اغسلي وجهك في الصباح كالمعتاد، ومع التكرار يومياً ستلاحظين الفرق.
  • اصنعي خليطاً من زيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو بكميات متساوية، واستخدمي فرشاة “الماسكارا القديمة” بعد غسلها من محتوياتها وتجفيفها، لتمشيط شعر الحاجبين بهذا الخليط.
  • زيت السمسم، يحتوي على فيتامين ب وفيتامين د، والمغنسيوم والفسفور والكالسيوم، وجميعها عناصر تقوي الشعر من الجذور.. فقط دلكي حاجبيك لمدة دقيقة واتركيه على الحاجبين ليلة كاملة، ثم اغسليها صباحاً بالماء الفاتر.
  • يمكنك استخدام الصبار الذي يحتوي على “الألوفيرا” سهلة الامتصاص بالجلد، فيتغلغل في جذور وبصيلات الشعر فيعالج تساقطه وتقصفه ويجعله ينمو بشكل واضح، فقط جففي أوراق الصبار ثم اطحنيها واستخدمي المسحوق في تدليك الحاجبين حتى يمتصها الجلد وفي الصباح استخدمي قطنة مبللة بالماء الفاتر لإزالة الصبار من حاجبيكِ.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.