هاجر الزامل “لأسرار” المرأة السعودية رمز للأناقة ودائماً تجسد الرقي والجمال

- إعلان -

- إعلان -

هاجر الزامل مصممة ازياء سعودية شغوفه بحب التصميم ولها طموحات كثيرة في سماء عالم الأزياء وهي أن تكون مصممة أزياء عالمية وتمثل المملكة في المناسبات الدولية. نشأت على حب التصميم منذ أن كان عمرها عشرة سنوات وكانت تحلم بأن تكون مصممة أزياء عالميه.

 وصلت الزامل إلى مرحلة جيدة ذات حب وشغف بهذا المجال حتى أن قررت وتخصصت بدراسة تصميم الأزياء وأجادته باحترافية بمرتبة الشرف ولله الحمد. ومن ثم لم تكتفي بذلك بل عملت بمجال الأقمشة لمدة سنه ومن ثم بدأت علامتها التجارية hajr_ boutique.

 

التقت “أسرار “بالمصممة المبدعة لتعرف عنها رؤيتها في عالم الأزياء. تابعوا معنا..

أسرار: مي مشالي

 

 

ترى هاجر الزامل أن “مجال صناعة وتصميم الأزياء في المملكة تطور بشكل كبير جدا وخاصه الآن توجد هيئه خاصه للأزياء وفيها نشر لثقافه الأزياء محلياً وتأمل أن تكون عالمياً أيضاً وأن يكون تطور كبير جداً في صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية”. 

 

- إعلان -

وأوضحت أن “حجم المنافسة في قطاع الأزياء عالي جداً والصعوبات كثيره خاصةً في بدايات هذا المجال كصعوبة التنفيذ بجودة عالية والتسويق ولكن تؤكد على أن المرأة السعودية قادره على تخطي جميع العوائق بإذن الله وترى إنها اثبتت نفسها في هذا المجال في فترة وجيزة”.

 

وبينت أن “سمات أزياء وألوان تصاميم هذا الصيف تعتمد على التنسيق بلون موحد مثل الفستان البليزر “Blazer Dress” حيث أنه يمثل نجم موضة الربيع/الصيف في 2022 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالأنوثة والإثارة. كما أن ألوان الصيف لهذا العام تعتمد على اللون الأبيض، الزهري، الأخضر، البرتقالي، الأحمر، الأصفر الزاهي والأزرق الفاتح جداً”.

 

وأعربت عن سعادتها بصفات ذوق المرأة السعودية قائلة” المرأة السعودية رمز للأناقة وامرأة تجسد الرقي والجمال وتحرص دائماً على انتقاء تصاميم ذات بصمة مختلفة. وتوضح أن المرأة السعودية تسعى لاقتناء مكملات الأزياء بشكل راقي وتنسجم مكملات الأناقة مع طبيعة ازياؤها، كما تلجأ إلى التنوع الدائم والمميز في جميع اختيارات مكملات الأزياء”

 

تقتنع الزامل بأن “حسن الظن بالله تعالى شيء مهم جداً لأن حسن الظن يؤثر إيجابياً على نفسية صاحبه وتؤمن بالحديث القدسي: أنا عند ظنِّ عبدِي بي إنْ ظنَّ خيرًا فلهُ، وإنْ ظنَّ شرًّا فلهُ”

 

ونصحت في نهاية حديثها المصممات السعوديات قائلة “إن من الضروري ان تكوني مطلعه إطلاع كبير ودائم على كل ما هو جديد وجميل في عالم الموضة والأزياء مع ضرورة الحرص على تقديم بعض الأمور والملاحظات الخاصة بالعميلات من السيدات من جهة توجيههن بارتداء ما يناسبهن من قطع الأزياء”.

 

واختتمت حديثها قائلة “أي امرأة شغوفة بالتصميم عليها الا تتردد في دخول المجال، وألا تعتمد فقط على موهبتها، بل أن تأخذ خبرة في هذا المجال كالدورات التدريبية او الدراسة الأكاديمية والعملية في مجال التصميم لأنه يحتاج إلى صبر وذوق رفيع وشغف عالي والاستمرارية في مجال تصميم الأزياء تتطلب كل هذه الأمور”.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.