“منطقة استوديو” إحدى أهم وجهات موسم الرياض

تحتضن مجموعة من المطاعم، لتقديم الأطباق الأمريكية والإيطالية، كما تحوي عددًا من التجارب الترفيهية المميزة

- إعلان -

تشكّل “منطقة استوديو” في بوليفارد رياض سيتي، إحدى أهم وجهات موسم الرياض من حيث عناصرها المستوحاة من هوليوود التي تعد أرض الشهرة والصناعة الترفيهية الأكبر على مستوى العالم، إذ تجمع بينهما عدة قواسم مشتركة في التجارب الترفيهية التفاعلية، والعروض المسرحية الشيقة.
وتتميز المنطقة بالنجوم المتناثرة على أرصفتها، تلك التي تحمل أسماء المشاهير في هوليوود، إضافةً إلى النخيل الواشنطني الذي انتقل من كاليفورنيا وأريزونا ليزيّن ممرات المنطقة ومداخلها.
ويعد خزان المنطقة أحد المعالم التي تتشارك فيها منطقة أستوديو مع هوليوود، حيث يشكل جزءًا من مظاهر المنطقتين المعروفتين باحتضان العديد من الأنشطة الترفيهية، وعدد كبير من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

- إعلان -

وتحتضن مجموعة من المطاعم، لتقديم الأطباق الأمريكية والإيطالية، كما تحوي عددًا من التجارب الترفيهية المميزة، أبرزها تجربة “كريستال ميز” ذات المغامرات والألعاب المتنوعة، وعالم الديناصورات التي تسافر بالزوار عبر الزمن لمشاهدة ما كانت عليه الحياة قبل ملايين السنين، فضلًا عن تجربة “رامز” التفاعلية المعتمدة على عدد من الألعاب المضحكة والمثيرة، وأخيرًا “مسامير” التي تجسد تجربةً مختلفةً يتعرض المشترك فيها لمجموعة من المؤثرات البصرية والحسية، مثل رذاذ الماء والرياح.
وتتشابه أستوديو مع هوليوود في احتضان كل واحدة منها لعدد من المسارح المحلية والعالمية، وتتمثل مسارح أستوديو في مسرح “أبوبكر الشدي”، ومسرح “محمد العلي”، و”المسرح العالمي” الذي احتضن عددًا من الفعاليات الكبرى في المنطقة، وسط مجموعة من المناظر التي تشكل في مجموعها مشاهد بصرية هوليوودية في قلب بوليفارد رياض سيتي.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.