مصممة الرموش العنود طلال لـ”أسرار”: ينبغي أن تعرف كل سيدة شكل عينيها لتحسن اختيار نوع الرموش

- 2030 -

الرموش المستعارة من العناصر التي تضفي على العيون مظهراً رائعاً وجذاباً وتمنحها سحراً بارزاً. تلجأ كثير من السيدات إلى شراء الكثير من أنواع الرموش وبالتأكيد تختلف جودتها باختلاف الجهة المصنعة لها وباختلاف مصمم هذه الرموش. للحديث عن هذا الموضوع التقت “أسرار” العنود طلال وهي إحدى السيدات السعوديات المتميزات في تصميم وانتاج الرموش والتي دفعها شغفها بعالم التجميل لإنتاج علامة تجارية خاصة بالرموش.. تابعوا معنا.

 

حوار: مي مشالي

 

بدأت العنود قصة نجاحها في منتصف عام 2016م وافتتحت مشروعها بفكرة تحبها وترغب في تنميتها ونشرها للسيدات. واجهت بعض الصعوبات في البداية ولكن استطاعت مواجهة التحديات من خلال تعلم المزيد عن إنتاج الرموش المستعارة وكانت تحرص على جودة منتجها من البداية لتتمكن من كسب رضا العميلات، لذلك جاءت صناعة منتجاتها من مواد جيدة وآمنة من شعر Mink-Fox-Human-Plastic)) ولأهمية الجودة العالية بالتأكيد ستختلف قيمة المنتج المبيع.

 

ترى العنود أن “أي إطلالة في الماكياج تحتاج إلى رموش مستعارة كما تختلف أشكال وقصات الرموش من كثيفة إلى خفيفة جداً، وبالعادة سير الرموش وصناعته الجيدة تعتمد على تصنيعه من القطن وليس البلاستيك حتى لا يضايق العين والجفن”.

 

أوضحت أن “المرأة من الممكن أن تلجأ لاستخدام الرموش في المناسبات أو في أي وقت تحتاجه خاصة إذا كانت رموشها خفيفة وترغب في مظهر متألق. وتظهر جودة الرموش من خلال ملمس الشعر إذا كان ناعماً أو بلاستيكياً. وكذلك سير الرموش”.

 

- إعلان -

واستكملت حديثها قائلة: “تتنوع قصات الرموش باختلاف شكل العيون من هذه الأشكال العين اللوزية، الناعسة، المبطنة الجاحظة والمسحوبة. ينبغي على كل سيدة أن تعرف شكل عينيها لتحسن اختيار نوع الرموش الملائم لها، لأن العيون المبطنة مثلاً إذا استخدمت لها أي نوع غير ملائم قد تبدو بمظهر سيئ ومزعج لأن هناك قصات محددة من الرموش المستعارة تخفي تبطين الجفن”.

 

وفيما يخص الجديد الذي قدمته لمنتجات السوق السعودي قالت العنود: “إن الغراء الخاص بالرموش المستعارة لدى علامتها التجارية مختلف وجديد لأنه يكون بشكل Eyeliner-ويصل ثباته إلى 8 ساعات ويتميز بأنه آمن جداً وضد الماء ويصلح للاستخدام في تثبيت الرموش حتى في أوقات الرياضة الطويلة”.

 

 وبينت أفضل طريقة للحفاظ على الرموش وهي أن “تحرص كل سيدة بعد كل استخدام بوضع الرموش في علبتها الخاصة ولا تضعها فوق رموش أخرى وقبل الاستخدام مرة أخرى تنظفها من الغراء القديم وإذا رغبت في وضع الماسكارا يفضل أن تضعها قبل تركيب الرموش”.

 

واختتمت العنود حديثها عن أحدث إنتاج للرموش قائلة: “إن رموش المغناطيس مزعجة وضارة للعين ولا تحبذ شراءها واستعمالها كما تبين أن السيدات تتنوع استخداماتهن للرموش في الحفلات باختلاف دورها في الحفل هل هي إحدى المدعوات أو هل هي العروس في حفل الزفاف؟ مع ضرورة اختيار خبيرة تجميل لتضع لمسات ماكياج مميزة”.

 

ولمتابعة أحدث قصات الرموش لدى المصممة العنود طلال: alanoud_lashes@

 

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.