مصممة الأزياء ليلى الدغيثر تعتمد على الألوان الصيفية الجذابة في تصاميمها المخصصة لشهر رمضان

اختارت "الدغيثر "تصميم العباءة والجلابية لحاجتها وحاجة المرأة السعودية للأناقة والتجدد المستمر والراقي

- 2030 -

مصممة الأزياء السعودية ليلى محمد الدغيثر بدأ حب التصميم لديها منذ زمن بعيد حينما كانت بالمرحلة الثانوية والجامعية حيث كنت تحب شراء مجلات التصاميم والأزياء وتختار تصاميم فساتينها بنفسها، استمر هذا الشغف طوال حياتها ولاقت التشجيع الدائم من اخواتها وصديقاتها وكنت معروفة بينهن بالأناقة والشياكة.

وقد وجدت “الدغيثر” في مسيرتها الدعم والتشجيع من والديها. وتمكنت من صقل هذه الموهبة بدورات عديده ومكثفه ومن جهات معتمده في التصميم والرسم على المنيكان مع دراسة انواع الأقمشة والخامات المستخدمة في تصميم وتنفيذ العباءة والفساتين لم تتوقف عند هذا الحد بل شاركت في معارض عديدة ولاقت اقبالا شديدا على تصاميمها من قبل الجميع.

اختارت “الدغيثر “تصميم العباءة والجلابية لحاجتها وحاجة المرأة السعودية للأناقة والتجدد المستمر والراقي، ولمواكبة دور العرض المعروفة لأحدث تصاميم الموضة العصرية لهذا النوع من الأزياء الشرقي. كما أنها تعتمد في تنفيذ تصاميمها على نوع القماش النادر والتصميم المناسب والملفت للأنظار.

ترى أن المنافسة في السوق السعودي قوية والمصممات السعوديات اللاتي يصعدن إلى القمة ويحاولن الصعود عددهن ليس بالقليل، لكن لابد من دخول التزاحم معهن والتنافس والخوض لمحاوله الوصول إلى والأهم المحافظة على هذه المكانة.

- إعلان -

وتستلهم تصاميمها من كل ما هو جميل، حضاري، راقي وجذاب. تناسب تصاميمها اعمارا متفاوتة لأنها تعتمد على دمج الفكر والذوق وبالتالي سيكون التصميم في نهاية الأمر ملائم ومناسب لكل الأعمار ويتماشى مع كافة الأذواق. وأهم ما يميز تصاميمها هو إضافة اللمسات والاكسسوارات المناسبة.

وتسعد “الدغيثر” بالاستماع للسيدات وآرائهن مما يمكنها من دمج جميع الأفكار واستحداث تصاميم خاصة متجددة ومتنوعة دائما.

 

ولمتابعة أحدث تصاميم المصممة ليلى الدغيثر https://instagram.com/lele_dreams_

 

 

بمناسبه شهر رمضان المبارك تطلق ليلى الدغيثر مجموعة كبيرة وجديدة ورائعة من التصاميم لتناسب معظم الاذواق وبألوان صيفيه جذابه.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.