مسؤولو الإذاعة بدول مجلس التعاون يعقدون اجتماعهم العشرين افتراضياً

- إعلان -

مسؤولو الإذاعة بدول مجلس التعاون يعقدون اجتماعهم العشرين افتراضياً

عَقَدَ مسؤولو الإذاعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، عبر الاتصال المرئي اجتماعهم العشرين، بمشاركة جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك.

وقدَّمَ المجتمعون التعازي للوفد الإماراتي وجميع قيادات المجلس في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما قدَّمَ أعضاء الاجتماع التهاني لقيادات المجلس بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، متمنياً لدول المجلس المزيد من الإنجازات والمكتسبات بدعم وتوجيه قادة دول المجلس، حفظهم الله.

- إعلان -

بدوره رحَّبَ الحارثي بقادة قطاعات الإذاعة في دول المجلس، مبيناً ترحيب المملكة بكل ما من شأنه تعزيز العمل المشترك بين الأشقاء، مشيراً إلى التطورات الكبيرة التي شهدها قطاع الإذاعة تقنياً ومهنياً في الخليج والعالم أجمع وفق ما توضحه الدراسات من تصدر الإذاعات نسبَ الموثوقية لدى الجماهير.

وأوضح الرئيس التنفيذي أن تقنية البودكاست ستحدث ثورة في العمل الإذاعي وستفتح مجالات عمل وفرصًا عديدةً لتطوير العمل الإذاعي المتخصص.

وجرى خلال الاجتماع متابعة توصيات اجتماعاتهم السابقة واستخلاص ما يتناسب مع المرحلة الحالية وما يعزِّزُ التعاون الإعلامي الإذاعي المشترك بين دول المجلس، كما تم مناقشة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات بشأنها، ومن أهمها إعداد خطه خمسية مستقبلية للتعاون الإذاعي المشترك بدول المجلس.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.