مجموعة هند المجاهد.. تصاميم وإنتاج يعتمد على الصناعات الفريدة

تؤمن هند المجاهد بأن وراء كل تصميم حكاية كما تُقدم اعمالها لفئة خاصة من الناس وهم من يقدرون طعم الحياة ويستمتعون بها

- 2030 -

تُعد هند بنت عبد الله المجاهد من أبرز مشاهير التصميم الداخلي بالمملكة العربية السعودية وحققت بصمة مميزة في مجالها كما نجحت في شق طريقها في رياده الأعمال الناجحة وكان النجاح حليفها بفضل الله.. امتلكت موهبة الفن في التصميم منذ الصغر. تعد هند المجاهد سيدة أعمال ونموذج ناجح للمرأة السعودية، لم يكن حلمها مقتصر على الصناعة داخل النطاق المحلي فقط، بل تخطت الحدود حتى وصلت وبنجاح إلى المجال الدولي.

 

تؤمن هند المجاهد بأن وراء كل تصميم حكاية كما تُقدم اعمالها لفئة خاصة من الناس وهم من يقدرون طعم الحياة ويستمتعون بها -وتبذل قصارى جهودها في تحويل الحلم إلى واقع يستمتع به عملاؤها، كما يغلب على تصاميمها الجمع بين البهجة وروعة الفن في الاختيار.

 

اعتمدت هند المجاهد في إنتاجها على الصناعات الفريدة التي يحتاجها الآخرين، وتميزت بأعمال منفردة لتبدأ قصة الإنتاج الفريد من نوعه بالإضافة لوصولها إلى مرحلة متقدمة تميزها عن الآخرين في تأسيس مجموعتها الخاصة التي تتنوع في خطوط الإنتاج المبدعة فيها وهي التصميم الداخلي، والتكسيات الحائطية والأثاث و السجاد.

 

مصنع للسجاد اليدوي

مصنع هند المجاهد للسجاد، يحتضن فن النسيج ويستعيد جزء من هذه الثقافة بطريقة مميزة لإنتاج سجادة فنية، مصنعة يدوياً بالكامل بأجود الخامات الأوروبية والأساليب العالمية وباستخدام أكثر المواد نقاء وجودة، ومنها خيوط الأكريليك والصوف والحرير.

 

مصنع التكسيات الحائطية

- إعلان -

تهتم مجموعة هند المجاهد بخدمات التكسيات الحائطية وتحرص على تنفيذها وتـقديمها بمعايير عالية، كما تتميز بتقديم أعلى مـستوى من خدمات التصميم والتنفيذ بلمسات تحمل الرفاهية والفخامة وبأيدي احترافية ذات خبرة.

 

مصنع الأخشاب والأثاث

تهتم مجموعة هند المجاهد بضيوفها على طريقتها الخاصة وحضورها يمتد إلى جميع أنحاء العالم لتقدم لأصحاب الذوق الرفيع التصميم المناسب وبطريقة ملائمة.

 

 هند المجاهد في سطور:

  • عضــو في الهيـــئة السعـودية للمهندسـين.
  • مدرب معتمـد وعضـو أكاديمية الحوار والتدريب بمركـــــز الملك عبد العزيز للحـوار الوطنـي.
  • مستشـارة في مركـز دعم المنشأة الصغـيرة وريادة الأعمال (سابقًا).
  • عضو تدريس متعاون بقسم التصميم الداخلي بجامعة الأميرة نورة (سابقًا).

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.