لأول مرة.. بهاء سلطان يحيي حفلاً كبيراً في جدة

- إعلان -

لأول مرة.. بهاء سلطان يحيي حفلاً كبيراً في جدة

في إطار فعالياته الكبيرة والمتميزة، أعلن موسم جدة، عن انطلاق الحفلة الأولى للفنان المصري بهاء سلطان، لينضم إلى قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية بالموسم، بعد تعاون هو الأول له مع شركة روتانا، إثر نجاحاته في الفترة الأخيرة، منذ إنهاء أزماته مع المنتج المصري نصر محروس، التي تسببت في وقف نشاطه الفني لفترة، قبل أن يقرر العودة بحفلته الجديدة المنتظرة في موسم جدة.

وكشفت شركة «روتانا» تفاصيل الحفلة التي يشاركه فيه عدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان سيف نبيل والديجي اسيل الجمعة 27 مايو الجاري، في الصالة الرياضية الخضراء، وذلك باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

- إعلان -

كما يحيي المطرب المصري تامر عاشور حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم جدة ، وذلك يوم 1 يونيو المقبل على أحد المسارح الضخمة، ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور باقة من أروع أغانيه أمام الجمهور السعودى.

يذكر أن إدارة موسم جدة، قد أعلنت مؤخراً عن دخول منطقة فعاليات جدة آرت بروميناد “مجاناً” لجميع الزوار حتى نهاية الموسم؛ بهدف زيادة خيارات مناطق الفعاليات المجانية، والاستمتاع بفعاليات وبرامج المنطقة وسط أجواء احتفالية مميزة على الواجهة البحرية.

وتتسم منطقة “جدة آرت بروميناد” بمنظومة متكاملة من الخدمات الفنية والترفيهية، حيث تشهد يومياً عروضاً حية ومسارح على الواجهة البحرية، وعروضاً للألعاب النارية وفعاليات ترفيهية، كما تضم أكثر من 95 متجراً ومطعماً ومقهًى ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، والعديد من الخيارات الأخرى المميزة.

وتشهد المنطقة إقبالاً كبيراً من الأسر والأطفال والشباب من الجنسين منذُ الساعات الأولى لافتتاح المنطقة، كما تتميّز بأجوائها البحرية الجميلة.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.