فوز الهولندي ماكس فيرستابن بجائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1

- إعلان -

نجح الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق رد بل في الفوز بجائزة السعودية الكبرى لـ”فورمولا 1″ والتي تعتبر الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات “فورمولا 1″، وذلك بعد منافسة كبيرة وقوية مع شارل لوكلير سائق فريق فيراري، حيث شهد سباق “فورمولا 1″، منافسة شديدة بين فيرستابن وشارل لوكلير، سائق فيراري، الذي تم تتويجه في جائزة البحرين الكبرى، أول سباق في الموسم الجديد، وذلك الأسبوع الماضي.

وقد أقيمت جائزة السعودية الكبرى من سباق “فورمولا 1″، على حلبة كورنيش جدة، لينجح الهولندي فرستابن في الفوز بسباق السيارات.

- إعلان -

وكانت فعاليات اليوم الأول من سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022 قد انطلقت، حيث فتحت حلبة كورنيش جدة أبوابها، الجمعة الماضية، لسائقي الفورمولا 1، ونُظِمت البطولة لمدة 3 أيام، حيث شهدت مشاركة 20 متسابقاً من 10 فرق مختلفة، تشمل: (مرسيدس، ريد بُل، ماكلارين، فيراري، ألبين، ألفا تاوري، أستون مارتن، ألفا روميو، هاس، وويليامز).

ويذكر أن يوم الجمعة الماضي شهد أولى فعاليات سباق جائزة السعودية الكبري stc للفورمولا1 لعام 2022، والتي تتمثل في الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، والتي تقام على أحدث وأطول وأسرع حلبة شوارع على روزنامة الفورمولا1 بجدة، وسط مشاركة 20 متسابقاً يمثلون 10 فرق، بمشاركة كل من ماكس فيرستابين، ولويس هاميلتون، وفالتري بوتاس، ولاندو نوريس، وسيرجيو بيريز، وكارلوس ساينز، وتشارلز لوكلير، ودانيال ريكاردو، وبيير غاسلي، وفيرناندو ألونسو، وإستيبان أوكون، وسيباستيان فيتيل، ولانس سترول، ويوكي تسونودا، وجورج راسل، ونيكولاس لطيفي، وأليكس ألبون وتشو جوانيو، وميك شوماخر، وكيفين ماغنوسين.

وعن الفرق المشاركة فتضم القائمة: مرسيدس وريد بُل ريسينغ، وفيراري، ومكلارين، وألبين، وألفا تاوري، وأستون مارتن، ويليامز، وألفا روميو، وهاس.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.