عبير العنوات “لأسرار” أنصح السيدات بشراء مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية

تنصح العنوات السيدات للحصول على مكياج ثابت لأطول فترة ممكنة وذلك من خلال استخدام مثبت المكياج قبل وبعد وضع المكياج

- 2030 -

 عبير العنوات خبيرة تجميل دفعها حبها للمكياج إلى دخول عالم التجميل لتصبح من الخبيرات المميزات في المجال. ترى إنه يجب أن تراعي أي سيدة الحفاظ على بشرتها بطريقة صحية مع البعد عن الجفاف باستخدام المرطبات بشكل مستمر مع الحرص على خلو بشرة الوجه من الشعر وأن تتوقف عن وضع المقشرات للبشرة قبل وضع مكياج لمناسبة مسائية هامه.

التقت “أسرار” بخبيرة التجميل المعروفة لتتحدث باختصار عن بعض ما يتعلق بالتجميل. تابعوا معنا..

 

حوار: مي مشالي 

 

تنصح العنوات السيدات للحصول على مكياج ثابت لأطول فترة ممكنة وذلك من خلال استخدام مثبت المكياج قبل وبعد وضع المكياج مع اقتناء منتجات مكياج وتجميل اصلية لأن اغلبها ثابت وجودته عالية. 

 

تبين العنوات أن تجربة المكياج للعروس قبل الزفاف لا أهمية لها لأن خبرتها في وضع المكياج كبيرة ولا تحتاج إلى تجربة قبل حفل الزفاف، كما إنها تراعي رغبة العروس في إطلالتها وتناقشها فيما هو مناسب لها.

 

- إعلان -

توجه العنوات بعض النصائح للسيدات اللاتي يرغبن في شراء مستحضرات تجميل ذات جودة عالية بأن يتوجهن إلى المتاجر المتخصصة وان يبتعدن عن الأماكن الغير معروفه عالمياً لأن المتاجر المعروفة يجدن فيها كل ما يرغبن فيه ويتناسب مع احتياجاتهن. 

 

توضح العنوات كخبيرة تجميل أن أجمل اطلاله للعروس هي الناعمة ذات البساطة وأن العروس من الأفضل لها أن تبتعد عن الألوان الجريئة وأن تميل إلى الألوان الباردة والجذابة التي لا تغير ملامحها بل تساعد على إبراز جمالها دون مبالغة. 

 

وتؤكد على أن العروس السعودية حالياً اختلفت عن العروس قديماً حيث إنها كانت تركز على أشياء وعناصر في التجميل قليلة اما الآن فهي تهتم بأمور كثيرة منها نوع الحفل مع مراعاة اختيار كل ما يخص اطلالتها بطريقة متناسقة.

 

واختتمت حديثها بنصائح توجهها لكل السيدات للحفاظ على مظهرهن الجذاب وذلك من خلال الاهتمام بالنفس واختيار كل ما يناسب مظهرها والابتعاد عن الموضة الغير مناسبة مع الحفاظ على شرب الماء بكميات مناسبة واقتناء منتجات العناية اليومية بنصيحة من ذوي الخبرة.

 

و للتواصل مع خبيرة التجميل عبير العنوات @_makeup.artist_aaaber5

 

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.