سلوى المبارك لـ”أسرار”: تصميم المجوهرات يحتاج للابتكار في الأشكال والتصاميم

- 2030 -

يكتمل جمال المرأة باقتنائها لمجوهرات عصرية مصنوعة من الألماس والأحجار الكريمة مما يضيف لها رونقاً وجمالاً عرفت المرأة السعودية والخليجية بأناقتها وأنوثتها الشيء الذي جعلها تبحث دائماً على تصاميم المجوهرات الحديثة والعصرية. في هذا المجال نجد الكثير من العلامات التجارية والقائم عليها سيدات سعوديات يصممن وينفذن كل ما هو عصري ويتماشى مع ذوق السيدات والفتيات بكافة أعمارهن واذواقهن.

 

وللحديث عن هذا الموضوع التقت “أسرار” بالسيدة السعودية سلوى إبراهيم المبارك مصممة المجوهرات السعودية ومالكة العلامة التجارية “Salura” لتتحدث عن مجال تصميم وصناعة المجوهرات والتميز والإبداع فيه. تابعوا معنا..

 

حوار: مي مشالي

 

سلوى إبراهيم المبارك مصممة مجوهرات سعودية وقع اختيارها على فن تصميم المجوهرات لحبها للتفاصيل الدقيقة ولرغبتها في التميز لأنها تعلم أن المرأة السعودية تعشق التميز والتجديد في كل ما يخص إطلالتها.

تتميز العلامة التجارية الخاصة بالمصممة سلوى المبارك (سالورا) ببصمة خاصة في عالم المجوهرات حيث تعمل على دمج الذهب والأحجار الكريمة وشبه الكريمة مع المينا لإضافة بعض الألوان والتميز في التصميم والشكل النهائي لقطعة المجوهرات. كما تحرص دائماً في المناسبات الخاصة والأعياد على تقديم كل ما هو متجدد وعصري من خلال الألوان لأن لديها خامات تتيح للعملاء اختيار التصميم واللون والحجر المناسب للشخصية.

 

تبين المبارك أن “تصميم المجوهرات مجال يحتاج للابتكار في الأشكال والتصاميم وذلك لكثرة تنوع الأحجار واختلاف درجاتها وقصاتها وأن لكل امرأة شخصيتها بما يميزها في حبها لحجر معين لكن يظل الألماس مطلب لكثير من السيدات إن لم يكن لجميعهن”.

- إعلان -

‎ 

توضح المبارك في حديثها أن “التميز في أي عمل لا يكتفي فقط بالتصميم أو طريقة العرض أو حتى البيع بل يمتد إلى تقديم وإتاحة خدمات ما بعد البيع بحيث إذا أراد العميل بعد فترة من الزمن إعادة صياغة أو تعديلاً أو تغيير حجر يتم توفير جميع الخدمات أي أنها تقدم (إعادة صياغة القطع القديمة للعميل بطريقة جديدة مستحدثة) على مر الزمن ومن هنا يظهر اختلاف علامة تجارية عن الأخرى”.

 

 وتؤكد المبارك على أن “الوعي في مجتمع المملكة العربية السعودية بقيمة الألماس وأنواعه متوفر بل ومرتفع أيضاً نظراً لإقبال السيدات السعوديات على شرائه ولله الحمد، ويزداد الوعي من خلال تسليط الضوء من قبل وسائل الإعلام على التصاميم الفريدة عن طريق التعريف بملامح جودة الأحجار الكريمة والألماس مما يسهم في رفع وزيادة نسبة الوعي عند وقبل الشراء”.

 

وتنصح المبارك السيدات “بضرورة اقتناء القطع المناسبة لشخصيتها والقطع المستدامة التي تتوارثها الأجيال. كما أنها في تصاميمها تظهر العديد من الأحجار الثمينة مثل الألماس وهو أغلى الأحجار ثم الزفير يليهم الزمرد والروبي، لكل منه اختلاف حسب الوزن والصفاء والنقاوة وأيضاً الشهادة المعتمدة لكل حجر تزيد من سعره حسب مواصفات الحجر ولديها جميع ما ذكر لتلبية طلب العميل الشيء الذي يدفع العملاء لاقتناء ما يناسبهم من المجموعة بكل يسر وسهولة”.

 للتواصل مع مصممة المجوهرات سلوى المبارك: salura.sa@

 

 

- 2030 -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.