“زينه عماد” العباءة خيارها الأول في مختلف المحافل

كان حلمها أن تغني على المسرح أمام الجمهور، وخلال عام واحد صعدت خمسة مسارح

- إعلان -

- إعلان -

الرياض، رهف الماضي

 

زينه عماد، الصوت السعودي العذب، صوتها الذي جعل من الفنان المصري”محمد حماقي” يشاركها الغناء، اشتهرت “زينه” خلال ميدلي للفنان “حماقي” نشرته عبر “يوتيوب” في نهاية عام 2020 الذي شاهده أكثر من 123 مليون مشاهد، وتلك كانت بداية الانطلاقة.

كان حلمها أن تغني على المسرح أمام الجمهور، وخلال عام واحد صعدت خمسة مسارح لتسمو مشاعرها عبر عذوبة صوتها، كما شاركت الفنان “ماجد المهندس” في حفلات الأوتوفييل، لم تبدع زينه في غناء الأغاني المصرية وحدها بل أشاد الكثير من السودانيين بإتقانها اللهجة والغناء حينما غنت “اعطف علي يا ريم”.

تواصلت الإنجازات لزينه عماد، فقد حصلت على جائزة الوجه الجديد عن فئة الموسيقى في حفل تكريم “JOY AWARDS” ضمن فعاليات موسم الرياض، كما شاركت بغناء أوبريت مسيرة التأسيس الذي انطلقت فعالياته في يوم التأسيس الموافق 22 فبراير، وشاركت عمالقة الفن أمثال: محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله.

الجدير بالذكر هو إطلالات الفنانة المبدعة “زينه عماد” أثناء تحقيقها تلك النجاحات المتوالية، فقد كانت العباءة السعودية خيارها الأول في جميع إطلالاتها على رغم اختلاف وتفاوت المناسبات، التي جعلت من العباءة هوية لها، فتميزت ببساطة إطلالتها وفخامتها.

 

- إعلان -

إطلالتها في أوبريت يوم التأسيس

 

 

إطلالتها في حفلة الأوتوفيل

 

 

 

إطلالتها حفلة أوايسس

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.