“أكبر ألم يمكن أن يشعر به أب”.. رونالدو ينعي ولده

- إعلان -

أعلن أسطورة كرة القدم في العصر الحديث، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي، وفاة طفله عند ولادته مع توأمه.

كتب “رونالدو” بحروف يسكنها الألم عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «ببالغ الحزن نعلن وفاة رضيعنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد.. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين».

وتابع: “لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا أنت ملاكنا، سنحبك للأبد”.

- إعلان -

بينما أعلن نادي مانشستر يونايتد غياب نجمه رونالدو عن مباراة القمة المرتقبة أمام ليفربول، بعد وفاة نجله حديث الولادة، جاء ذلك في بيان نشره النادي والذي أكد فيه أيضاً أن العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم عائلته في هذا الوقت الصعب.

وأضاف النادي في بيانه: “ولهذا يمكننا تأكيد غياب رونالدو عن المباراة المرتقبة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد لظروف عائلية”.

يذكر أن كريستيانو شارك في 35 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 21 هدفا وصنع 3 أهداف، وهو من مواليد 5 فبراير 1985، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي. غالباً ما يُصنف باعتباره أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الأرقام القياسية لأكثر عدد من المباريات (183) والأهداف (140) والصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا (14)، وأكثر من سجل أهدافاً في كرة القدم الدولية (115). وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1000 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.