رئاسة المسجد النبوي تشارك في مهرجان الثقافات والشعوب

- 2030 -

رئاسة المسجد النبوي تشارك في مهرجان الثقافات والشعوب

في ظل جهودها تشارك وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية والوكالة المساعدة للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية في فعاليات مهرجان الثقافات والشعوب العاشر الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

وتضمنت مشاركة الوكالة التي تأتي ضمن المشاركات المجتمعية والتعريفية والثقافية وترسيخ مفهوم التعارف بين الثقافات والشعوب وتنمية وإرساء وتأصيل الرسالة العظيمة التي ذكرها الله -عز وجل- في قرآنه الكريم ونشر الهداية للعالمين، إبراز الجهود الإعلامية في المسجد النبوي الشريف والإجابة عن أسئلة المستفسرين وكذلك إبراز الجهود المبذولة المقدمة في مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لزواره إلى جانب توزيع ماء زمزم لزوار جناح رئاسة المسجد النبوي.

يذكر أن مهرجان الثقافات والشعوب في نسخته العاشرة الذي يشارك فيه أكثر من 100 جنسية من طلبة الجامعة ومنتسبيها، يُعد ظاهرة ثقافية فريدة تجمع أكثر من 90 جناحاً تمثل معظم دول العالم بهدف تمكين الطلاب من إبراز ثقافات بلدانهم وحضاراتها في محفل يعزز الحوار ورسائل التعايش والتعارف ونشر المحبة والسلام بين مختلف الشعوب في بيئة تعليمية وثقافية ثرية.

- إعلان -

كما أقامت الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية ورشة عمل مؤخرا تحت عنوان “فن التعامل مع الجمهور”، قدمها سعادة الدكتور سليمان بن محمد العيدي المستشار الإعلامي لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بحضور عدد من القياديين الوكلاء المساعدون في الوكالة يتقدمهم مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري والوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية الدكتور سعد بن علي الأسمري وذلك في قاعة المركز الإعلامي بالوكالة.

وفي البداية ألقى الدكتور سعد الأسمري كلمة رحب فيها بالقيادات والحضور شاكراً لهم حضورهم وتشريفهم للوكالة المساعدة.

كما رحب مساعد الرئيس العام د. محمد الخضيري بالدكتور سليمان والحاضرين مشيداً بالعمل الذي يقدمه د. سليمان وعلى تواصله المستمر مع الوكالة وله مشاركات كثيرة ومشرفة التي تجعل منه رقماً صعباً، متمنياً وداعياً له بالتوفيق والسداد، وقدم الخضيري شكره للوكالة المساعدة للإعلام والقائمين عليها وعلى رأسهم الدكتور الأسمري على إقامتهم لمثل هذه الورش والتي تساهم في تطوير منظومة الأعمال المقدمة.

ثم ابتدأ المستشار الدكتور سليمان حديثه بالشكر والامتنان للوكالة وبارك لهم نجاح موسم رمضان وتمنى لهم التوفيق والسداد في فترة الحج وقال إني أجزم إن شاء الله بنجاحكم في جميع المواسم لما تحرص به الوكالة لبذل الجهود الكبيرة لتبليغ رسالتها بأسمى صورة.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.