خلطات طبيعية لبشرة أكثر شباباً

- إعلان -

اعداد رشا جلال

 

ظهور التجاعيد حول العين مُشكلة تؤرق كثيراً من النساء، وتحتاج منهن المزيد من الاهتمام لمحو علامات الشيخوخة التي قد تظهر مُبكراً عند بعض منهن، في هذا السياق نشرت المجلة الفرنسية ” ELLE” تقريراً توضح فيه أهمية استخدام المواد الطبيعية لتجديد شباب البشرة من خلال تحفيز إنتاج البشرة للكولاجين الذي يمنع ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العُمر.

- إعلان -

 

  • قناع فيتامين د: وهو قناع يحتوي على زيوت طبيعية مثل زيت الخروع أو زيت الزيتون ويُطبق حول العين في منطقة ظهور التجاعيد بلُطف، أو يُمكن استبدال الزيوت بكبسولات فيتامين د واستخدامها مُباشرة حول العين، ويُترك أي من الزيوت أو فيتامين د لمدة عن 20 دقيقة يومياً.
  • يُمكنك استخدام جل الألوفيرا في منطقة ظهور التجاعيد بمُحيط العين، ليُساعدك في تقليل الهالات السوداء والتجاعيد تدريجياً مع استمرار وضعه لمدة 20 دقيقة يومياً.
  • استخدام الطماطم المهروسة مع قطرات من عصير الليمون يسهم في شد البشرة ويُحفز إنتاج الكولاجين بالبشرة، فمن المُمكن تطبيق هذا الخليط على البشرة 10 دقائق ثم يتم غسلها بالماء الفاتر ثم يُستخدم زيت اللوز كمُرطب وأحد الزيوت الطبيعية التي تقلل ظهور تجاعيد البشرة.
- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.