ثلاثة أيام من التشويق والسرعة

أطول حلبة على الإطلاق ويبلغ طولها 6.175 كم

- 2030 -

الرياض، لمى راشد الخالدي

 

مستويات التشويق تتصاعد مع استعدادات المملكة العربية السعودية لاستقبال النسخة الكبرى للفورميلا 1، وتستعد مدينة جدة لاستقبال فعاليات جائزة السعودية الكبرى stc للفورميلا 1 لعام 2022 لمدة ثلاثة أيام من 25-27 من شهر مارس، وسيقام السباق في حلبة كورنيش جدة التي تضم 16 منعطفًا نحو اليسار و11 أخرى نحو اليمين، لتكون الحلبة صاحبة أكبر عدد منعطفات في العالم، وتُعد هذه واحدة فقط من ميزات حلبة جدة.

إن حلبة جدة واحدة من أكثر الحلبات تحقيقًا للأرقام القياسية في تاريخ الفورميلا 1؛ فقد سخر المصمم الألماني هيرمان تيلك جميع قدراته الإبداعية والهندسية ليصمم حلبة جدة التي تزخر بعدد من المزايا المذهلة:

فهي أطول حلبة على الإطلاق ويبلغ طولها 6.175 كم

- إعلان -

وفيها أكبر عدد من المنعطفات التي يبلغ عددها 27 منعطف

بالإضافة إلى أنها أسرع حلبة شارع على الإطلاق بمعدل 252 كم/ساعة

وهي أيضًا تحوي ثلاث مناطق محتملة لتفعيل ال “دي آر إس” 3xDRS.

وعلى مدى ثلاثة أيام سيكون سباق جائزة السعودية الكبرى للفورميلا1، أضخم وأسرع الفعاليات على مستوى العالم، الكثير من الإثارة والتشويق ينتظر حضور هذا السباق، من خلال تجارب حصرية كفيلة بتسلية الزوار من مختلف الأعمار.

أيضًا تقدم فعاليات السباق تجربة مميزة وضيافة فخمة في صالة داخلية وخارجية فاخرة، تطل على الحلبة، وتقنيات سمعية وبصرية، ومواقف مخصصة لضيوف الصالة المتميزة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية والفعاليات الترفيهية الحية، وخدمة التنقل الفاخرة إلى منطقة الحفلات الموسيقية، وتضمن أعلى مستويات الضيافة السعودية. وترحيب مميز لتقدم تجربة لا مثيل لها تثري عطلة نهاية الأسبوع وتخلق ذكريات لا تنسى.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.