“تحدي الرماية” تجربة حماسية لزوار موسم جدة

- إعلان -

 في ظل استمرار فعالياته المتميزة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، نجح موسم جدة في أن يقدم المزيد من التجارب الشيقة والحماسية، للزائرين، لاكتشاف مواهبهم وتطوير خبراتهم وإضفاء مزيد من أجواء المرح والترفيه على الجميع بطابع جديد ومشوق، حيث يقدم موسم جدة لعشاق الرماية تجربة ترفيهية مهارية، هي “تحدي الرماية” في منطقة الحديقة بجدة جنغل إحدى مناطق فعاليات موسم جدة.

وشهدت هذه الفعالية الرياضية إقبالاً واسعاً ملحوظاً من الزوار, لاسيما من فئة الشباب من عشاق التحدي والمغامرة، في أجواء تفاعلية مميزة، إذ يقدم الميدان المخصص لتحدي الرماية للزوار تجربة تعزز التنافسية بين مختلف الفئات العمرية، وذلك عبر مواقع مخصصة ومهيأة بوسائل السلامة، ومزودة بمنصات يشرف عليها مختصون لمتابعة كل جولة بحماسة وشغف ينعكسان على الزوار، في تجربة تُنافس بعض ميادين الرماية العالمية الأخرى.

- إعلان -

ويذكر أن “جدة جنغل” تستقبل الزوار للاستمتاع بأكثر من 12 فعالية بمنطقة الحديقة، متمثلة في عروض مستوحاة من البيئة الصحراوية الممزوجة بتصاميم الأدغال الاستوائية والطبيعية؛ لتمنح الزائر تجربة فريدة من نوعها. وتجمع فعاليات الحديقة بين تجربة الرماية، وحبل الانزلاق، وكارتنغ, والقفز بالحبل, والزحليقة, وكرات الطلاء, وغيرها من فعاليات تمزج بين المرح والتحدي والمغامرة.

وتتميز المنطقة أيضاً بكونها تحتضن فعاليات: منطقة الألعاب المفتوحة, والحديقة المضيئة, وحضانة الجنغل, ومنطقة الفيل والفيل الآسيوي الصديق للإنسان الذي يستطيع الزائر التفاعل معه وإطعامه وتوثيق تجربته للذكرى، كما تضم جنغل منطقة المطاعم التي صُمِّمت على النمط الاستوائي؛ ليعيش الزائر أجواءً تمزج الصحراء والغابات الاستوائية.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.