بوليڤارد رياض سيتي يعلن عن الدخول المجاني خلال شهر رمضان

حيث سيفتح أبوابه من الساعة 4 ً عصرا وحتى الساعة 4 ً صباح ً ا يوميا

- إعلان -

أعلنت الوجهة الترفيهية الاستثنائية “بوليڤارد رياض سيتي” والتي توفّر مجموعة من التجارب الفريدة لجميع أفراد الأسرة، عن مواعيدها خلال شهر رمضان الكريم. حيث سيفتح البوليڤارد أبوابه من الساعة 4 ً عصرا وحتى الساعة 4 ً صباحاً يوميا، مع عرض خاص للدخول المجاني خلال الشهر الفضيل.

يوفر المجمع الواسع (بوليڤارد رياض سيتي) والمزين بزخارف رمضان الساحرة للزوار وجهة ترفيهية مثالية مع ممشى يزيد عن 3 كيلومترات ومجموعة واسعة من ُ الأنشطة الرياضية وخيارات لا حصر لها لوجبة إفطار وسحور لا ينسى.

- إعلان -

هذا ويجمع بوليڤارد رياض سيتي ما بين تجارب الترفيه والثقافة والمحلات التجارية والمطاعم ضمن تسعة مناطق ذات طابع خاص لتناسب جميع الأعمار والأذواق. وتشمل هذه التجارب على أكبر سينما في المملكة العربية السعودية، وأربعة مسارح، وحلبة للكارتينج، و12 ً ملعب ً ا للتنس، وملعبا للجولف، وتسعة استوديوهات عالمية، وأكثر من 500 لعبة إلكترونية، وما يزيد عن 50 ً خيارا لتناول الطعام.

ولضمان تجربة مثالية للزائر، يقدم بوليڤارد رياض سيتي مجموعة كاملة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة صف السيارات، وحجز التذاكر الإلكترونية، ودخول البوابة الإلكترونية، وخدمة مرحباً ً ، وغرف الصلاة، وتوفير الكراسي المتحركة، فضلا عن الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى مخصص والهلال الأحمر السعودي.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.