بلهجات متنوعة.. حمزة نمرة يشعل مسرح أبو بكر سالم

- إعلان -

- إعلان -

نجح المطرب حمزة نمرة، في أن يشعل مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، من خلال مغازلة الجاليات العربية المقيمة في المملكة العربية السعودية، حيث أدى أغنياتٍ تراثية مميزة باللهجات العراقية والفلسطينية والسورية والمغربية خلال حفله، الذي جاء تحت إشراف وبتنظيمٍ من قبل “بنش مارك”، وشهد تفاعلاً كبيراً من جمهور الرياض، الذي بلغ عدده ستة آلاف شخص، حيث بدأ نمرة الحفل بمغازلة جيل الثمانينيات الميلادية بتقديم أغنيته الشهيرة “مولود سنة 80″، لتتوالى بعدها إبداعات الفنان المصري، الذي أدَّى 14 أغنية.

ومن التراث العراقي، قدَّم حمزة فلكلور “شال شال”، ومن السوري “ديرتي يا ديرتي”، بينما غنَّى من التراث الفلسطيني “يا ظريف الطول”، وترنَّم للمصريين بأغنيته الخاصة “بلدي بلدي”، أما الجمهور السعودي، فغنى لهم “يا عود الرمان” لفتى نجران مانع اليامي، وكذلك قدَّم نمرة خلال الحفل موال “يا دنيا دمتي لمين” للفنان أحمد عدوية.

- إعلان -

وتفاعل الجمهور طويلاً مع أغنياته الخاصة، منها “فاضي شوية”، و”داري يا قلبي”، و”استعيذوا”، و”الواقعة الأخيرة”، و”إنسان”، و”القصة”، و”اللي كان”.

وعن حفله الأول بالرياض، قال “نمرة” خلال المؤتمر الصحفي: “إن محافظة الدرعية هي مكان ولادته وعاش فيها أول 12 عاماً من عمره، ولذلك هو يحتفظ بمشاعر خاصة لأهل الرياض”، وعن تجربة الغناء على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة فقد وصفها بالعظيمة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن المسرح أكثر من هائل على الرغم من حرارة الجو، ولكن كفاءة العمل عالية، أشكر الدعوة الكريمة وأشكركم على الضيافة، فأجواء الحفل رائعة والجمهور مرعب وقوي”.

كما حرص المطرب على أن يوجه، الشكر لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على الدعوة الكريمة، حيث كتب على حسابه الرسمي على فيسبوك: “الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايرو كي جميلين جداً، وسمعت لهم حاجات حلوة.. وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع”.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.