اللاعبة السعودية فرح جفري تلتقي ميسي

- إعلان -

- إعلان -

مقدمة له هدية خلال تواجده بجدة.. 

نشرت لاعبة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فرح جفري، صورة تجمعها بالنجم الأرجنتيني ولاعب فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، وذلك على هامش وجوده في جدة.

وأبدت اللاعبة السعودية سعادتها بلقاء أسطورة كرة القدم ميسي أثناء تواجده في مدينة جدة التاريخية، وقدمت له قميصها مع المنتخب السعودي كهدية خاصة بعد أن أصبح سفيراً للسياحة في السعودية.

وكتبت “جفري” عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”: ”كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب. يلهمني دائماً مثلما ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر. سعيدة جدّاً بإتاحة الفرصة لمقابلة ليونيل. أرحب به سفيراً للسياحة السعودية“.

- إعلان -

ويذكر أن “الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود” مساعد الوزير للشؤون التنفيذية والإستراتيجية في وزارة السياحة قد استضافت مؤخراً “ليونيل ميسي”، وأصدقاءه في مدينة جدة التاريخية.

وكانت الأميرة هيفاء وعبر صفحتها الرسمية على “تويتر” قد نشرت صوراً أثناء استضافتها لميسي وأصدقائه في جدة التاريخية، وغردت حول ذلك قائلة:” استضفت اليوم ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية”.

مبينة أنّ هذه الجولة قد تركت انطباعاً مميزاً لديهم، حيث قالت:” تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباعاً مميزاً عند ضيوفنا. جدة وناسها تأخذ قلوب زوارها من أول نظرة”.

كما أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، الاثنين الماضي أنّ لاعب الكرة الأرجنتيني “ميسي” قد أصبح سفيراً للسياحة في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي.

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.