القنصل العام البريطاني يشارك في حياكة كسوة الكعبة

- إعلان -

- إعلان -

شارك القنصل العام البريطاني للمملكة المتحدة، سيف الدين أشر، في حياكة كسوة الكعبة المشرفة، وذلك خلال زيارته لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة.

من جانبه رحب المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام أحمد السويهري، بالقنصل البريطاني والوفد المرافق له في بداية الزيارة، ثم أطلعهم على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة، ومراحل صناعتها بالمملكة ومراحل استبدالها.

كما تم تعريف القنصل البريطاني والوفد المرافق له بآلية تطريز القطع المذهبة التي تزين بها الكسوة والتي تتطلب قدراً كبيراً من الحرفة والإتقان والجودة، حيث أشادوا بما رأوه من إتقان وتفان في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها.

- إعلان -

كما أعرب القنصل البريطاني والوفد المرافق له عن عظيم امتنانهم للشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي المستشار وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة لإتاحة هذه الفرصة الكريمة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وكسوة الكعبة المشرفة خاصة، وتذليل كافة سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين، وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية.

كما حرص القنصل البريطاني، على نشر صور له أثناء الزيارة على حسابه الشخصي على “تويتر”، مقدماً شكره وتقديره للأصدقاء في مصنع كسوة الكعبة المشرفة في مكة المكرمة، بحسب قوله، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الرائعة.

 

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.