العسل يتخلص من خلايا الجلد الميتة

- إعلان -

- إعلان -

خلايا الجلد الميتة التي تظهر على اليدين عند التعرض لأشعة الشمس والتي تتسبب في اختلاف لون اليدين، تؤدي إلى شعور الكثير من السيدات بالحرج الشديد أمام الآخرين.

نشر موقع “makeupandbeauty” عدة خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت وغير مكلفة مادياً والتي تعتبر وصفات طبيعية لتفتيح اليدين وهي:

 

وصفة العسل والليمون:

يساعد العسل على تفتيح البشرة وكذلك الليمون الغني بفيتامين “سي”، والذي يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة، من خلال تحضير ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب، وخلط المكونات جيداً ووضعها على اليدين وترك المزيج لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء.

 

وصفة ماء الورد:

- إعلان -

يساعد ماء الورد على تنظيف البشرة بعمق، من خلال خلط ملعقتين صغيرتين من الجلسرين وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، ثم غمس قطعة قطن في الخليط ومسح اليدين بالماء ثم تركه عدة دقائق وغسل اليدين بعد ذلك.

 

وصفة الحليب الخام:

يعتبر الحليب الخام أحد أكثر الوصفات المنزلية فاعلية فى تبييض اليدين الداكنتين، حيث يخترق الجلد وينظفه جيداً، ويمكن تحقيق ذلك من خلال نقع قطعة قطن في الحليب الخام ومسح اليدين للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح اليدين، وينصح بترك الحليب على اليدين لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء مع تكرار الوصفة الطبيعية بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

 

وصفة الزبادي:

يحتوي الزبادى على حمض اللاكتيك الذى يساعد على تفتيح اليدين، من خلال وضع الزبادي على اليدين وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل اليدين بالماء.

- 2030 -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.