الإطلالة الكاجوال المريحة عند ارتداء البليسيه

- إعلان -

- إعلان -

الجيب “البليسيه” مناسبة لجميع الفتيات المحجبات منهن وغير المحجبات، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة ، كما تتميز بأنها عملية ومريحة بشكل كبير وهناك عدة طرق لارتداء الجيبة “البليسيه ” منها :

 

الاطلالة السيمي كلاسيك البليسيه:

يمكن ارتداء بليزر هندي مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة “سيمي كلاسيك”، مناسبة للعمل أو للخروج مع الأصدقاء، ويمكن ارتداء  حذاء “سنيكرز” للحصول على إطلالة أكثر راحة.

 

الإطلالة الكاجوال البليسيه:

تعتبر الجيب “البليسيه “من القطع المريحة بشكل كبير في الإطلالات الكاجوال، خاصة للفتيات التي يحبن الظهور بشكل أنيق ولكن مع الاحتفاظ براحتهم في الحركة، ويمكن ارتداء “سويت شيرت “مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة كاجوال مناسبة للحياة العملية وللتنزه والخروجات السريعة.

 

و يمكنك ارتداء “تونيك” طويل مع الجيب البيليسيه للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة، ويضيف إليكِ شكل محتشم مضاعف إذا كنتِ ترغبين في ذلك.

 

 

- إعلان -

البيليسيه
الإطلالة الكلاسيكية

الإطلالة الكلاسيكية:

تعتبر الجيب “البيليسيه “من أهم القطع في موضة شتاء 2022 ومستمرة حتى فصل الصيف، خاصة الجيب “البيليسيه “الجلد، يمكنك ارتدائها في الحفلات والأفراح والسهرات مع بلوزة شيفون أو ستان، مع جاكيت قصير وحذاء ذو كعب عالياً.

 

ستايل رياضي:

من المميز في الجيب “البيليسيه” أنها تتناسب مع جميع القطع الإضافية، ويمكن ارتداؤها مع بلوزة، مع “شميز جينز” أو جاكت جينز أو تيشيرت، كما يمكن ارتداء الجيب البيليسه بعدة أشكال منها” الفورمال، كاجوال، سيمي كاجوال أو ستايل رياضي أيضاً”.

وبالإضافة إلى أنه يمكن ارتداء الجيب” البيليسيه “مع حذاء رياضي أو حذاء ذى كعب أو حذاء مفتوح ، وبهذا تستطيع كل فتاة ارتدائها بجميع “الاستايلات “ومع جميع القطع، فهي تعطي لمسة جمالية مختلفة و ستايل مختلف تماماً عن السابق، وهذه فائدة اقتناء قطعة الجيب البيليسيه.

 

- 2030 -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.