إل جي تدعم متطلبات الطاقة في مكيفات الهواء بالمملكة

وتُعدّ مكيفات "إل جي" حالياً واحدة من العلامات التجارية لحلول الهواء في السوق السعودية

- 2030 -

أصبحت مراقبة البصمة الكربونية أولوية متزايدة الأهمية لدى المستهلكين من الأفراد والشركات وخصوصاً مع الزيادة الأخيرة في درجات الحرارة العالمية. وجددت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في ضوء مبادرة “يلا أخضر” التزامها بدعم المملكة لتصبح أكثر خضرةً وخاصةً بعد الإعلان الأخير للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وقدمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مؤخراً متطلباً جديداً لمعيار مكيفات الهواء SASO-2663 حسب نسبة كفاءة الطاقة الموسمية. وتم تقديم هذا المطلب تماشياً مع هدف المركز السعودي لكفاءة الطاقة في الحفاظ على الموارد الطبيعية بالمملكة وتعزيز الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية لدى السكان السعوديين. وسيتم تفويض تنفيذ معيار نسبة كفاءة الطاقة الموسمية قريباً لدى جميع الموزعين في كافة أقسام السوق السعودية.

وتُعدّ مكيفات “إل جي” حالياً واحدة من العلامات التجارية لحلول الهواء في السوق السعودية الحاصلة على شهادة معيار نسبة كفاءة الطاقة الموسمية، حيث أنّها تلبي بالفعل هذا المستوى من المتطلبات قبل أن يتم فرضها معيارياً في السوق. كما بدأ طرح مكيفات “إل جي” التي تمتاز بمعيار نسبة كفاءة الطاقة الموسمية وستتوفر قريباً في كافة أنحاء المملكة.

وتعليقاً على سياسة نسبة كفاءة الطاقة الموسمية في المملكة، قال السيد جيونغ، المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس: “تواصل إل جي منح الأولوية لعملياتها في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا أن نكون دائماً على استعداد مع مجموعة منتجاتنا التي تلبي معايير الحكومة السعودية الصديقة للبيئة وكذلك توقعات العملاء. ولطالما صُممت حلول الهواء لدى إل جي لتزويد المستهلكين بهواء أكثر نقاءً ومستوى أكثر كفاءةً في استهلاك الطاقة في مجموعة منتجاتها المتوافقة مع معايير السوق السعودي وخاصةً في هذه الفترة التي تتطلب معايير أكثر دقةً”.

- إعلان -

ولتعزيز الوعي بهذه المبادرة، قدمت “إل جي” أحدث مجموعة لمنتجاتها المتوافقة مع متطلبات نسبة كفاءة الطاقة الموسمية في فعالية أقيمت في مصنعها بمدينة الرياض وحضرها أصحاب المصلحة في القطاع بما فيهم مجموعة شاكر، الشريك المحلي لشركة إل جي إلكترونيكس بالمملكة.

وتستخدم مجموعة مكيفات Dual Cool التي أطلقتها “إل جي” مؤخراً تقنية مبتكرة تحافظ على البرودة وتوفر الطاقة في الوقت ذاته:
LG Dual Cool هو الحل الأفضل لتوفير الطاقة والتبريد السريع.
يتميز LG Dual Cool بتقنية تدوير الهواء عالية الجودة مع نظام ترشيح كامل اختياري في طرازاته، يعمل على نشر الهواء لمسافة أبعد ويبرد المساحات بشكل أسرع.
سيمنحكم مكيف LG Dual Cool البيئة الباردة والمريحة وسيوفر الطاقة خلال موسم الصيف القادم في السعودية باستخدام تقنية نسبة كفاءة الطاقة الموسمية المصممة لحساب مستويات كفاءة الطاقة بناءً على درجات الحرارة الداخلية والخارجية.

لمعرفة المزيد حول مكيفات LG Dual Cool، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/rac-split-air-conditioners/discover_dual_inverter

 

 

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. تلتزم الشركة أيضاً بتوفير أسلوب حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.