أكاديمية “د. سليمان الحبيب” تنظم المؤتمر الدولي الرابع لأمراض النساء والولادة

- إعلان -

- إعلان -

تنظم أكاديمية د. سليمان الحبيب الطبية المؤتمر الدولي الرابع لأمراض النساء والولادة ” 4th Ob-Gyne Conference”، خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر 2022، في مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي، والذي من المقرر أن يشارك فيه 25 متحدثاً من الأطباء العالميين المتخصصين، ليقدموا من خلاله “25” محاضرة وحلقات نقاشية وورشة عمل، معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تدريب بواقع “16” ساعة.

وسيناقش هذا المؤتمر الذي يتضمن 25 محاضرة وورشتي عمل، آخر المستجدات والأبحاث في طب النساء والولادة وإلقاء نظرة عامة على الإدارة الوقائية والفعالة في عمليات التوليد. علاوة على مناقشة معايير السلامة واستخدامات الهرمونات في الحمل، بالإضافة إلى تطورات جراحات المشيمة وتجميل المهبل، وكذلك تكنولوجيا عمليات الأجنة وطرق التدخل لحل مشكلات النزف المفاجئ وعلاج سرطان الرحم وغيرها.

من جانبها قالت رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتورة شازية مقصود استشارية النساء والولادة، إن المؤتمر سوف يشهد تنوعاً في الجلسات العلمية، واستعراضاً للأوراق البحثية فيما يخص صحة الأم والجنين والجراحات النسائية المختلفة، بالإضافة إلى مناقشة أفضل السبل للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة في هذا التخصص. مضيفة أن مشاركة خبرات عالمية ومحلية ممن لهم مكانة علمية عالية وذوو تأثير كبير في تخصص النساء والولادة، سيشكل فرصة لتحديث المعرفة الطبية لأكثر من “400” من الأطباء والممارسين الصحيين المشاركين، وتحديث معرفتهم من خلال جلسات مبتكرة ومتنوعة.

- إعلان -

ونوهت د. شازية إلى أن المؤتمر يستهدف الكوادر الصحية المتخصصة من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين في تخصصات، النساء والولادة وعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب وأطباء الأطفال وفرق التمريض لهذه التخصصات، علاوة على أخصائيي التغذية.

ودعت د. شاذية كافة الممارسين الصحيين المعنيين الراغبين في  المشاركة لحضور المحاضرات وورش العمل للتسجيل عبر الرابط  https://hmg.com/en/medicalprofessionals/CME/pages/obgyne_3rd.aspx?itemID=17 .

جدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب دأبتْ على تنظيم مثل هذه الأنشطة العلمية والتعليمية بشكل مستمر، وذلك انطلاقاً من مسؤولياتها الطبية والمجتمعية وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، لتحسين جودة وكفاءة الممارسين الصحيين في كافة التخصصات، وبما يعود بالنفع على المرضى.

 

سليمان الحبيب

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.