أسس “بيرسينغ الأنف والأذن”.. أهمها النظافة والتعقيم

- إعلان -

- إعلان -

ذكر تقرير لمجلة Grazia الإيطالية، أن عمل ثقب “بيرسينغ” إضافي في الأُذن أو في الأنف موضة شاع اتباعها بين الفتيات، فهي تمنحهن إطلالة مُميزة حيث تتنوع الأقراط التي ترتديها الفتيات ما بين الذهب والفضة والتيتانيوم، وكل وفقاً لرغبته في إبداء مواطن جماله.

وعند إجراء ثقب في الأنف أو الفم لابد من معرفة من معرفة أهم الأسس التي يتم ثقب الأنف أو الفم بعدها حتى تتجنبين المشاكل الصحية المُختلفة، حيث يتم التوجه للمتخصصين في هذا المكان، لفحص المكان المُراد عمل ثقب به حتى يتم الثقب في مكان يسهل التئامه ويقي من وجود ندبات مجاورة للثقب. 

- إعلان -

وعليكِ سيدتي مُلاحظة الأداة المُستخدمة في ثقب الأنف، حيث إنها لابد أن تناسب قطعة الأكسسوار التي ترغبين في وضعها بالثقب سواء كانت قطعة مستقيمة أو قطعة مثنية، ولابد أن تكون إبرة ثقب الأنف أو الفم أول استخدام لها لكِ فهي تُستخدم لمرة واحدة منعاً للتلوث ونقل الأمراض الجلدية، فضلاً عن اتباع بقية أساليب الأمان من نظافة المكان وارتداء القفازات وأقنعة الوجه.

وتُعد إبرة الثقب أفضل من مسدسات الثقب وفقاً للتقرير، حيث يرى الخبراء أن الاستخدام مرة واحدة أفضل طريقة عند ثقب الأذن، حيث تكون مُعقمة ويلتئم بعدها الجرح سريعاً ويكون الثقب بواسطة الإبرة دقيقاً أكثر.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.