تتصف أزياء وتصاميم المقبل بأنها أزياء محتشمة، عصرية مواكبة للموضة، وقد صرحت لـ”أسرار” بأن الحجاب الشرعي للمرأة لا يقف عائقاً أمام الأناقة والجمال وأن كل سيدة تبحث عن الجديد.

 

وقالت: دائماً أبحث عن الابتكار وطرح الأفكار العصرية للمحجبات من خلال إضفاء لمسات مواكبة للموضة، وفي الوقت نفسه تتصف بصفات الزي الشرعي.

 

العباءة الرياضية من أحدث التصاميم الجديدة والمتميزة لمجموعة المقبل هذا العام، وكذلك عباءة شروال، التي تتيح للمرأة المحجبة ممارسة الرياضة براحة وسهولة، على الجانب الآخر التوربان وهو نوع من غطاء الشعر ومن أكثر القطع المحببة عند كل فتاة محجبة خاصة الفتيات والسيدات المبتعثات؛ حيث يجدن أن التوربان سهل في لبسه ويتماشى مع الموضة العصرية. كما أن التوربان يتميز بألوانه الزاهية في موضة هذا العام.

الجديد هذا العام لدى المقبل مجموعة ملابس السباحة، أو ما يسمى” البوركيني”، وهي عبارة عن ملابس مخصصه للسباحة بتصاميم مختلفة تناسب المرأة المحجبة والمحتشمة.

 

تؤكد المقبل أن المرأة المحجبة من أكثر النساء أناقة بالمجتمع، فالمرأة جميلة بكل حالاتها والحجاب الشرعي لا يتعارض مع أناقتها.

 

وأضافت أن أناقة المرأة لا تحتاج لشروط؛ لأن إطلالة الصيف تختلف عن إطلالة الشتاء، وإنما تحتاج لانتقاء القطع المناسبة لها ولجسمها وان يكون مناسب لبشرتها.

 

آيات المقبل في سطور:

  • تخصصت وركزت على متطلبات السيدة المحجبة؛ خاصة في كل ما تحتاجه من أنواع الحجاب وعباءة وملابس السفر والسباحة.
  • قامت بتصميم أول عباءة، وافتتحت عملها الخاص والذي ينتج خط أزياء مميزاً تحت مسمى sita، بدعم وتشجيع من والدتها وأختها.