الحقيبة النسائية من العناصر المهمة في أناقة المرأة، وتضيف لها إطلالة مميزة وتعد من مكملات الأناقة بالنسبة للنساء وكثير من السيدات يحرصن على اقتناء حقائب مبتكرة وليست تقليديه.

وظهرت احدى التصاميم بشكل جديد ومبتكر حيث حرص مصممين الموضة على تصميم وتنفيذ حقيبة “الحقيبة الوسادة” التي صممت بطريقة سهله ومناسبه لوقت الانتظار وفي محطات القطار وفي رحلات الترانزيت مثل المطار كوسادة لأخذ القيلولة والراحة.

الحقيبة الوسادة

حملت هذه الحقيبة الأنيقة اسم Pillow bag والتي تميزت بحواف محشية منجدة، قدمتها دار أزياء Louis Vuitton.بينما حقيبة الظهر اسم Lu pillow وكانت تتميز بشكلها المستطيل المحشو مع جيوب متعددة عملية، للاستفادة من ترتيب الاحتياجات الأساسية، وهي مصنوعة من النايلون الخالص المعاد تدويره.

الحقيبة الوسادة

 

كما قام العديد من المصممين بإصدار هذا التصميم من الحقائب بأشكال مختلفة فمثلا قام المصمم Bottega Veneta بإصدار حقيبة وسادة على شكل كاسيت من الجلد المجدول والمنجد.

 

وكان Coash قد أصدر مجموعة من الحقائب الملونة تحت اسم Pillow Tabby.

الحقيبة الوسادة

 

وتميز المصمم Olivier Rousteing فقد تميز هذا العام بتقديم حقائب صوفية ذات اللون الأحمر والمتداخلة مع خامة الجلد.

 

ويعتبر خبراء الموضة أن الفكرة مستوحاة من فترة الحجر الصحي والعمل من داخل المنزل، والتي قدمت حالة من البحث عن طراز جديد يحمل الراحة والأناقة في أسلوب اللباس وصولاَ الى موضة تحث على الخروج من المنزل.

 لذلك سيدتي لن تحتاجي بعد الآن لوسادة في سفرك يكفيك شراء واقتناء تلك الحقيبة الأنيقة.