تبدأ الفنانة وفاء عامر تقديم أولى محاضراتها في “الأكاديمية” بالرياض منتصف شهر يناير الجاري، وتحديداً خلال الفترة من 10 -15 يناير، حيث تلقى أول محاضرة لها بمدينة الرياض، والتي تستقر بها لمدة تقترب من الشهر لحين انتهاء كورس “الأكاديمية” الخاص بها هناك.

وقد أعربت الفنانة وفاء عامر عن بالغ سعادتها بتعاونها مع المنتج يوسف حسن يوسف ومع شركة “إيجيب غروب”، وانضمامها لفريق المدربين بالأكاديمية.

من جهته أكد المنتج والمؤلف يوسف حسن يوسف أنه فخور بفكرة الأكاديمية التي تعتبر إحدى شركات إيجيبت غروب، والتي تعتبر التجربة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، لافتاً إلى أنها تجربة استثنائية تهدف لخروج مواهب مصقولة بالدراسة والتدريب في المجالات الفنية المختلفة كالتمثيل والإخراج وكتابة السيناريو، معرباً عن سعادته بكل النجوم الذين انضموا لفريق المدربين للأكاديمية، مشيراً إلى أن هؤلاء النجوم حققوا نجاحاً كبيراً في السينما والدراما المصرية على حد سواء ولهم شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

هذا وقد تعاقد المنتج يوسف حسن يوسف مؤخراً مع كل من الفنان صبرى فواز والفنان “أوس أوس” لينضما لفريق الأكاديمية وهم النجمة سوسن بدر والفنانة وفاء عامر والفنان أحمد بدير وجارٍ الاتفاق مع كل من الفنان فتحي عبدالوهاب وكمال أبو رية وغيرهما من النجوم.

هذا وتنطلق “الأكاديمية” في توقيت واحد في الرياض والبحرين خلال أيام، على أن يتناوب النجوم بتقديم المحاضرات نجماً تلو الآخر في البلدين.