اكسسواراتساعات ومجوهراتموضة

الإكسسوارات والأناقة

الإكسسوارات مواكبة الموضة

ترتدي السيّدات الإكسسوارات لإبراز أسلوبها الخاص، ولإظهار شخصيّتها، وتحويل الأزياء الباهتة إلى أزياءٍ ملفتة للنّظر، فتحتاج إلى مجموعة جيدة من الحقائب، والأوشحة، والحلي، والقبّعات، لإبراز مظهرها، ولاختيار الأزياء يجب مراعاة عدّة أمور، مثل الطّقس، والمناسبة، والأشخاص الذين سيقابلونها، وأنّ الأضداد تتجاذب، مثل ارتداء فستانٍ قصير مزخرف وأقراطٍ كبيرة، وإضافة قطعة من الملابس لم تعتد على ارتدائها للإلمام بالموضة، وإضافة ذوقها الخاص إلى الزّي، وأسلوبها الشّخصي، بالبدأ بقطعة ملابس تحبّها جداً ثمّ تكملة بقيّة الزّي بناءً على القطعة.
يوجد عدّة إكسسوارات على كلّ سيّدة امتلاكها لمواكبة الموضة والأناقة،
ومنها ما يأتي:
مجموعة من الأساور:
البدأ بجمع مجموعة من الأساور؛ إذ من الممكن تنسيق ألوانها وارتدائها، لإبراز مظهر الملابس.
ساعة يد ذهبية:السّاعة الذّهبيّة تبدو جميلةً على اليد، تضيف بريقاً للملابس العاديّة، وتبرز الملابس الرّسميّة.    الأوشحة المزخرفة:
الوشاح وسيلة رائعة لإضافة الألوان وإبراز الأزياء، ولا يجب أن تكون متعدّدة الألوان، والنّقوش حتّى تعطي التّأثير المطلوب. الحقيبة ذات الحجم الكبير:السيّدة العصريّة تحتاج لحقيبةٍ كبيرة الحجم؛ لحمل كلّ ما تحتاجه خلال يومها، ولتبدو أنيقة، وتعطي هذه الحقيبة مظهراً نحيفاً لليد والخصر. الحذاء المنبسط الباليه:الحذاء المنبسط مريح جداً، وإن امتلاك زوجٍ منه بلونٍ زاهٍ يبرز الملابس العاديّة. حذاء أسود بكعب عالٍ: يليق هذا الحذاء مع الكثير من الأزياء، ويمكن ارتداؤه في المناسبات المختلفة، والرّائع أنّه رائج مهما تغيّرت الموضة. الأقراط: يمكن اختيار أقراطٍ تليق بشكل الوجه، فالأقراط الطّويلة تجعل الوجه أكثر نحافةً، والأقراط الكبيرة والقصيرة مناسبة للوجه مستطيل الشّكل، واختيار أقراطٍ ذات ألوانٍ فاتحة، مثل اللّؤلؤ أو الحجر الأبيض، يجعل مظهر الوجه متلألئاً. قلادة كبيرة الحجم: إذا أرادت السيّدة ارتداء فستان للحفلات، أو بنطال جينز، فالقلادة ذات الحجم الكبير ستبرز الملابس، ويمكن اختيار قلادة واحدة تعكس الأسلوب الشّخصي الخاص؛ إذ يوجد العديد من الأشكال للاختيار فمنها ما هو مزيّن بشرائط، أو أحجار، أو سلاسل. الأحزمة:عند التّفكير في اقتناء بعض الإكسسوارات فإنّ اقتناء حزامٍ عريض، وحزام أنيق رفيع، وحزام جلدي كلاسيكي، يعتبر أمراً أساسيّاً. إكسسوارات الشعر: إنّ امتلاك نوعين من القبّعات، والبندانات، ومجموعة من مشابك الشّعر، ستضيف الأناقة إلى مظهرك إذا أردت التّوسع في اقتناء الإكسسوارات

  

كيفية اقتناء الإكسسوارات المناسبة

إذا أردتِ البدء باقتناء الإكسسوارات فابدئي بما يليق مع ملابسك الحاليّة، وأسلوبك الخاص، ثمّ يمكنك التوسّع، وتجربة قطعٍ أكثر جرأة، وإليك بعض الطّرق لمساعدك في انتقاء الإكسسوارات:
قبل القيام بشراء الإكسسوارات عليكِ البحث والنّظر في مجلات الموضة، وإيجاد ما يشبه ذوقك وأسلوبك في الأزياء، وما يتمّ إضافته من إكسسوارٍ إلى الزّي، فقد تجدين ما يلهمك عند التّسوّق. يمكنك اختيار الإكسسوارات وفقاً لبشرتك، فإن كنت من ذوي البشرة الدّافئة فإنّ اللون الذّهبي سيضيف تألّقاً لبشرتك، وإن كنت من ذوي البشرة الباردة فإنّ الفضّة ستعطيك ذاك التألّق، ولأنّ الإكسسوارات تعطيك الفرصة للّعب بالألوان فاللّون الذي لا يليق ببشرتك يمكنك إضافته إلى ملابسك باستخدام الإكسسوار، ففرضاً اللّون المشمشي لا يليق بك، عندها يمكنك ارتداء حذاءٍ مشمشي، أو حزامٍ مشمشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *