اطلالات

مصممة الأزياء و خبيرة المظهر السعودية هبه فراش

ليس هناك مستحيل و الاستمرارية هي سر النجاح

هبه فراشتصميم الأزياء هو حالة تعكس روح المصمم وفي أزيائي أعتمد على كل ما يعكس أنوثة المرأة بدمج الأفكار ما بين الطريقة الكلاسيكية والطريقة العصرية المريحة. تصميم الأزياء شغف الطفولة تعلمت الكثير منه، ومن أهم ما تعلمته الانطلاق والتحدث ومعرفة التعامل مع الناس ومن التدريب تعلمت ان العطاء أجمل مافي الوجود.

 هكذا بدأت مصممة الأزياء السعودية وخبيرة المظهر هبه فراش حديثها لمجلة أسرار.

 

تقتنع فراش بأنه ليس هناك مستحيل، ومن الممكن اجتياز كل العوائق وأن الاستمرارية هي سر النجاح. وتناسب ازياءها كل امرأة عصرية تحب اقتناء قطعه مميزة من الممكن ان ترتديها بأكثر من طريقة. كما أن الألوان تتنوع في تصاميمها في كل مجموعه حيث تعتمد كل مجموعه على حسب لوحة الألهام وفي كل مرة مصادر الالهام تختلف وليس لها حدود لأن المصمم يعيش حالات تعكس أفكاره.

 

تميل فراش لاستخدام الأقمشة الخاليه من الرسومات مع دمج عدة خامات وهذا يعتمد في كل مرة على الموسم وتحب ان تركز على الأقمشة المريحة العملية والفخمة في نفس الوقت ومن بين أحب الخامات لها والتي تستخدمها هي الجورجيت والكريب.

 

طورت هبه فراش مهارة تنسيق المظهر التي كانت تمتلكها منذ طفولتها من خلال الدراسة والالتحاق ببعض الدورات وكانت التجربة جميلة وترى فراش ان الجميع متعطش لهذا الجانب وكثير من السيدات يبحثن عن تغيير المظهر للأجمل والأفضل لأن بالتأكيد كل امرأة تحب الجمال.

 

وتؤكد فراش على أن خبيرة المظهر يجب ان تتمتع بعين دقيقة وملاحظه كبيره ومن خلال دراستها في تحليل اللون وتنسيق المظهر لديها القدرة على معرفة أنماط الأجسام وما يناسبها من ألوان معينه بحيث تجعل طلتك ومظهرك بأفضل حله.

 

وتوضح فراش أن عالم التدريب كان بعيد كل البعد عن تفكيرها ولكن مع وجود شغوفات يريدن خوض مجال الأزياء اتخذت القرار بأن تساعد كل مهتمة بهذا المجال وأن تدربها وتعطيها من خبرتها لمسيرة ناجحة بإذن الله. ولله الحمد عشرات من متدرباتها بدأوا مشاريعهن الخاصة.

هبه فراش هبه فراش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *