الشعر

سيدات الخليج يفضلن الشعر مليء بالنعومة والفخامة

مصففة الشعر مي سالم

مصففة الشعر مي سالم تمتلك شغف وهواية كبيرة في تصفيف كافة أنواع الشعر اتخذت من هذه الهواية مهنة وبدأت منذ أكثر من ثمانية سنوات وطورت من مهنتها وهوايتها حتى نالت مهاراتها في تصفيف الشعر إعجاب الكثير من السيدات وأصبحن يثقن في عملها ورؤيتها.

ترى مي سالم أن تسريحة الشعر هي الطريقة الأسهل لتغيير إطلالة أي امرأة. وجميع طرق تساريح الشعر تصلح لكافة أطوال الشعر الطويل أو القصير مع اختيار طريقة التصفيف المناسبة لنوعية الشعر وشكل الوجه.

وأوضحت سالم أن بنات وسيدات السعودية والخليج يفضلن بشكل عام النعومة والفخامة في اختيار تسريحة شعر وأكثر التساريح طلبا هي تساريح الشعر المموج والطبيعي وبشكل عام الشعر المجعد بكافة أنواعه هو الأكثر طلبا.

وبينت أن تصفيف الشعر شغف وهواية قبل أن تكون مهنة ولكن الهواية دائما ما تحتاج إلى صقل لذا التحقت بالكثير من الدورات التي تختص بأحدث طرق تصفيف الشعر.

كما تؤكد على أن طريقه تصفيف شعر العروس تختلف بحيث تعتمد على أن تكون ناعمة وتميل إلى الكلاسيكية حسب ذوق العروس وتكون ثابتة طوال فترة المناسبة باستخدام مواد تثبيت خفيفة لا تترك أثر وبنفس الوقت سهله الفك اما فيما يخص تسريحة السهرات نأخذ بعين الاعتبار الحركة فنعتمد على أن تكون التسريحة ثباتها عالي.

وذكرت أنه فيما يخص موضة التساريح لعام ٢٠٢١ لا تختلف كثير عن الأعوام الماضية حيث إنها تميل إلى لمسة أكثر نعومة وعشوائية مفعمة بالحيوية وطبيعية لأن أكثر تسريحات ٢٠٢١ عنوانها البساطة حيث إنها هي سر الأناقة والرقة كما أن لإكسسوار الشعر دور كبير في منح التسريحة التميز والنعومة اللافتة.

 

وهذه اهم التسريحات الاكثر رواجًا لعام ٢٠٢١

 

تسريحة الشعر المموج مع الغرة المسحوبة

تعد من أفضل تسريحات للشعر الطويل إذ تمنحك مظهر أنيق ومريح وملائم لكل المناسبات

مصففة الشعر

مصففة الشعر

تسريحه الشينيون الكلاسيكية

التساريح الكلاسيكية الأكثر أناقه وعلي الرغم أن هذا النمط قديم العهد إلا أنه يبقى دائما ضمن صيحات الموضة كأحد أجمل وأرقى التساريح

تسريحه الشعر المموج العريض

تعتبر من أبسط التساريح شكلا إلا أنها تزيد من أناقتك كما وتبرز جمال شعرك بشكل جذاب

تسريحه الكعكة المرفوعة

تسريحات الكعكة على اختلاف أشكالها وطرق تصفيفها تمنحك مظهرا عصريا وانيقا سواء قمت بعملها بكامل شعرك اوعلى الجزء الامامي فقط وباستطاعتك ايضا اعتماد الضفائر على الكعكة لتزيدي جمالا للشعر او اذا كنت ترغبين في الحصول على شكل اكثر انثوي الكعكة الكيرلي العالية مع بعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه مناسبه جدا للمناسبات وتناسب مختلف اطوال الشعر

تسريحة الرفعة النصفية

من اكثر تسريحات الشعر رواجًا فهي عمليه ومريحه وتناسب اغلب اشكال الوجه مع اختلاف شكل الغرة وتتغير شكل التسريحة جذريا وتتناسب مع الشعر المموج او تكسير الشعر المفكوك

تسريحه ذيل حصان المرفوع او ذيل حصان منخفض

على الرغم من انها واحدة من أجمل التساريح وابسطها الا انها من التسريحات الكلاسيكية الرائعة والتي تمنحك جاذبيه فريده ومظهرا مميزا للغاية

مصففة الشعر مصففة الشعر مصففة الشعر مصففة الشعر مصففة الشعر مصففة الشعر مصففة الشعر

 

للاطلاع على مزيد من ابداعات مصففة الشعر مي سالم عليك زيارة موقع التواصل الاجتماعي انستقرام

hairstyles_by_may

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *