عبايات وأزياء خليجية

مصممة الأزياء غادة العمري.. إبداع وتألق في عالم الأزياء

غادة العمري مصممة للعباءة الشرقية تتقن فن الرسم على الملابس وتتفنن في تزيين العباءة للسيدات بلمسات فنيه جديدة من نوعها. دراستها الأكاديمية كانت دراسة لعدة لغات اجنبية مثل الإيطالية والاسبانية والإنجليزية. دائما ما تصمم بتميز وتبدع ببصمة فنية مختلفة. وجدت أن العباءة أكثر حلم من الممكن ان تجد ذاتها في التصميم من خلاله بالفعل نالت تصاميمها اعجاب كثير من السيدات العربيات اللاتي يسكن ارض المملكة.

لم تتوقف العمري عند هذا الحد بل اصقلت موهبتها عن طريق الالتحاق بعدد من الدورات المتخصصة في تصميم وصناعة الأزياء، دورات عديدة في التطريز بجميع اشكاله وانواعه بالإضافة إلى دورات في الرسم على الأقمشة بأنواعها. كان ذلك كله على يد مصممين محترفين من المكسيك وكولومبيا وهم أكثر من يتقن هذا الفن.

تختار العمري الألوان المناسبة للرسم على الملابس من خلال استخدام نظرية الألوان والتي اتقنتها لسنوات متتالية وأصبح الأمر سهل لدمج الألوان وتناغمها لتصبح مريحة للعين ويتقبلها الناس كما ان استخدام اجود انواع الألوان يساعد كثيرا في ابراز التصميم بشكل متناسق. اما عن فن تنسيق ورسم الزهور تتميز العمري بصورة كبيرة في هذا الفن وذلك لعشقها للطبيعة وقد حصلت على دورة تدريبية متخصصة فيه.

تقتنع العمري بأن فن الرسم على الملابس من الفنون التي تنال اعجاب ورضا جميع السيدات. كما تعتمد على نظريات الرسم الحر في التطريز وترى ان هذا الفن ليس له عمر لتذوقه.

يستغرق تصميم وتنفيذ الأزياء لدى العمري أيام كثيرة وساعات طويلة لأن فن الرسم على الملابس والأقمشة يحتاج لدقة عالية كما ان العباءة التي تحتوي على رسومات تصلح للارتداء في كل الأوقات والمناسبات الاجتماعيات وترى إن السيدة التي ترتدي عباءة تحتوي على عدد من الرسومات اليدوية تتألق كالزهرة دائما.

للتواصل مع المصممة غادة العمري @my_abayas

 

غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري غادة العمري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى