سياحة وسفر

أفضل الجزر في تايلند لعشاق الطبيعة الساحرة

السياحة في تايلند

أفضل الجزر في تايلند .. تمتلك تايلاند كل ما يحلم به الكثيرون لقضاء عطلة رائعة، من الشواطئ الجميلة والغابات الكثيفة، إلى العديد من المناطق السياحية الرائعة.

وإذا كنت تبحث عن مغامرات لا تنسى، يجب أن تكون جزر تايلند على قمة الأماكن التي يجب أن تزورها، فهي توفر كل ما تصبو إليه، من الشواطئ الرملية الذهبية وحتى الخلجان المخفية وسط الخلفيات المذهلة، ناهيك عن المياه البلورية التي تدعوك للسباحة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كوه ليب

تتميز جزيرة كوه ليب بشواطئها الرائعة، حيث تجد الرمال البيضاء والمياه الفيروزية والخلفيات الخضراء الكثيفة، كما أن الرحلة إلى شاطىء صن سيت أمر لا بد منه، وكما يوحي اسمه، فهو مكان مثالي لرؤية غروب الشمس. وتوفر منطقة فيو بوينت مناظر رائعة للجزيرة، في حين سيجد الغواصون الكثير من الشعاب المرجانية والحياة البحرية لاكتشافها في رحلة على متن قارب.

تايلند

 

كوه نانغ يوان

إذا كنت من عشاق الغوص فهذه الجزيرة خيارك المثالي، حيث تتميز الجزيرة بواحدة من أفضل النقاط الساخنة للغطس في تايلاند، ونتيجة لذلك فهي مشهورة بجولات القوارب. وإذا كنت تقيم في المنتجع على الجزيرة، فسوف تحصل على فرصة إضافية للوصول إلى الشعاب المرجانية الجميلة عندما يعود السياح الآخرون إلى بلادهم.

 

كو فا نجان

تقدم هذه الجزيرة حفلة خاصة تعتمد على التقويم القمري، وإذا كنت تبحث عن أجواء الإثارة، فحاول أن تتزامن زيارتك مع وصول المحتفلين إلى الشاطىء. وفي باقي الوقت يمكنك أن تجد الكثير من المواقع الهادئة، من الشواطئ الرملية البيضاء إلى الحدائق المترامية الأطراف مع الشلالات والمناظر الخلابة.

 

كوه ساموي

إذا كنت تبحث عن عطلة مثالية على الشاطئ، ستجد ضالتك في ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، بفضل شواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الفيروزية ومنتجعاتها الفاخرة.
ويقع شاطىء شاونغ في قلب المدينة النابض بالحياة، لكن الجزيرة تضم أيضاً الكثير من الشواطئ الأكثر هدوءاً وقرى الواجهة البحرية، ناهيك عن الأدغال والشلالات والكثير من المعابد المذهلة.

 

كو في في لي

تقدم هذه الجزيرة مناظر مثالية للراغبين بالتقاط الصور التذكارية، بفضل مناظرها الطبيعية الصخرية ومياهها الفيروزية، كما تشتهر بالغوص والغطس والسباحة، لغناها بالشعاب المرجانية الجميلة وتنوع الحياة البحرية فيها.

 

جزر كوه ياو

مع أشجار المانغروف والشواطئ الرملية الجميلة وقرى الصيد الساحرة، تقدم هذه الجزر رحلة من عالم الخيال لزوارها. وتقع كوه ياو بين فوكيت وكرابي، ومن السهل زيارتها في رحلة ليوم واحد، ولكن إذا كنت ترغب في قضاء وقت أطول في الاستكشاف فهناك الكثير من الفنادق حولها. كما أنها مثالية للرياضيين، مع العديد من الرياضات كتسلق الصخور والغوص والتجديف.

أفضل الجزر في تايلند

 

فوكيت

كانت أكبر جزيرة في تايلاند مفضلة بشدة لدى السياح لعدة عقود بفضل وفرة من الشواطئ الجميلة والمنتجعات الصاخبة والحياة الليلية النابضة بالحياة. كما توفر العديد من خيارات الرحلات الرائعة إلى أحضان الطبيعة الساحرة.

 

كوه تشانج

تتميز هذه الجزيرة بغاباتها الكثيفو، ومتنزه مو كو تشانغ الوطني المليء بمسارات المشي والشلالات. وفي الوقت نفسه، تحظى الشعاب المرجانية بشعبية لدى الغواصين والغطاسين، ناهيك عن وجود العديد من القرى لاستكشافها.

أفضل الجزر في تايلند

 

كو فاي فاي دون

إذا كنت تتطلع لاستكشاف أرخبيل فاي فاي، فستكون هذه الجزيرة هي قاعدتك الرئيسية. وستجد هنا الكثير من الفنادق التي تناسب جميع الميزانيات، إضافة إلى الشواطئ الجميلة وسهولة الوصول إلى بقية الجزر. وفي الوقت نفسه، تتوفر الكثير من المناطق الطبيعية الساحرة، من الأدغال الكثيفة إلى مسارات المشي لمسافات طويلة عبر المناظر الجبلية.

أفضل الجزر في تايلند

 

جزيرة جيمس بوند

تقع هذه الجزيرة على بعد 25 كيلومتراً من بوكيت، ويمكنك القيام برحلة في قارب للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة، من الصخور الخشنة المغطاة بالنباتات الخضراء الكثيفة إلى المياه الفيروزية والعديد من المناظر الآسرة.
الاسم الحقيقي للجزيرة كاو فينغ كان، لكن اسمها تغير بعد أن تم استخدامها كموقع لتصويل أحد أفلام جيمس بوند عام 1974.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى