“واحد تاني” يعيد أحمد حلمي إلى صدارة إيرادات السينما

- إعلان -

استطاعت الأفلام السينمائية أن تحقق في موسم عيد الفطر بدور العرض إيرادات بلغت  70 مليون و800 ألف جنيه مصري وقسمت هذه الإيرادات على 3 أفلام تصدرها فيلم “واحد تاني” لأحمد حلمي بواقع 35 مليون جنيه.

فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، وقد تصدَّر فيلم “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي، إيرادات السينمات، محققًا 35 مليوناً و262 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل في وظيفة أخصائي اجتماعي داخل مصلحة السجون، ويُجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، ثم يقابل أحد زملاء دراسته القدامى في السجن، ويكتشف أنه أصبح رجلَ أعمالٍ ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع كل أصحابهم المشتركين بينهما ليكتشف أحمد حلمي أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

- إعلان -

وكشف الإعلامي شريف عامر، عن رأيه في فيلم “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي وكتب عامر، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أحمد حلمي وحده يملك جرأة التجربة مع فكرة زي اللي كتبها هيثم دبور.. ويلعبوا برا المضمون علشان يعملوا فيلم مدهش وممتع، والناس تخرج سعيدة ومبتهجة، وفكرة أو موقف يخصهم عن واحد تاني جواهم هما بس اللي يعرفوه.. شكراً”.

يذكر أن موسم عيد الفطر السينمائى يعرض فيه بجانب “واحد تاني” فيلما “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي وزكى فطين عبدالوهاب وإخراج أحمد نادر جلال، و”زومبي” بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وكريم عفيفي وويزو ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح.

- إعلان -

- إعلان -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.